تمكنت مباحث مركز السادات التابعة لمدرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ومحاوله استدرجهم لممارسة الرزيلة معه تحت غطاء العلاج الروحانى.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز السادات العميد نضال مغربي يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي والايقاع بالضحايا.

وعلي الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، ع، ا" عمرها ٣٥ سنه مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر ٣٠عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

وعلي الفور قام النقيب احمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م، ا، ا، ح" مقيم قرية لبيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام..

وبعد القبض عليه اعترف المتهم ببمارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعه أكياس بها مواد  زرقاء وحمراء الأسد كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجه وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبه وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل علية من نشاطه الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن المنوفية مدير أمن المباحث الجنائية الدجل والشعوذة مدير المباحث الجنائية أعمال الدجل والشعوذة

إقرأ أيضاً:

مباحث الضرائب: ضبط 416 قضية خلال يوم

واصلت وزارة الداخلية، جهودها المكثفة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

 شنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عدة حملات، أسفرت عن ضبط (416) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

 

في سياق آخر، قررت نيابة أكتوبر الكلية، إحالة مواطن سوداني مقيم فى مصر إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل صديقه بمدينة 6 أكتوبر.

كانت كشفت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية عمدًا مع سبق الإصرار، إذ عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وسرقته، لمروره بضائقة مالية، طمعاً في ماله حين رأه يُحصيه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم قد أعد لتنفيذ ذلك الغرض سلاحًا أبيض "سكين" وظل منتظراً تلك الفرصة لتنفيذ مخططه، وما أن سنحت بمغادرة المجني علية مسكنهما قاصداً زيارة صديقه، رافقة المتهم وحال سيرهما بالطريق العام باغته بسلاحه بتسديد عدة طعنات بالصدر والبطن، فأحدث به إصاباته التي وردت بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وفي سياق آخر نجحت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في السيطرة على حريق هائل شب داخل مول تجاري شهير لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة أمام بوابة توشكى للحرم الجامعي بسبب ماس كهربائى، ولم يسفر الحريق عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة، بنشوب حريق هائل داخل مول تجاري لبيع الملابس بمنطقة حي الجامعة.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إطفاء، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بالمكان، ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداد النيران للأبراج المجاورة.

وبالفحص تبين من المعاينة الأولية وسماع شهود العيان، أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، مما أسفر عن حريق مركز النصر التجاري بالكامل وجزء كبير من معرض بيانكو بعقارين متجاورين كما تضررت عدد من السيارات التي كانت متواجدة أسفل العقارات.

تحررالمحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة وبيان أسباب الحريق، وتقدير حجم الخسائر.

كما أصيب سائق في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز البلبنا جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس في مشاجرة بسبب خلافات مالية بدائرة المركز وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وسلاح ناري وجرى نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لـ «عامل» لاتهامه بترويج المخدرات في أسيوط
  • طرق تحرير محضر عبر مباحث الإنترنت
  • «تضامن المنوفية» تنجح في تحرير 13 ألف و736 مواطناً من الأمية
  • أجهزة الأمن بقنا تنجح في تحرير طالب بعد اختطافه
  • مباحث الضرائب: ضبط 416 قضية خلال يوم
  • القبض على عاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفية
  • حبس عاطل بتهمة ممارسة أعمال الدجل والشعوذة
  • حبس شخص لقيامه بأعمال الدجل والشعوذة بالمنوفية
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • القبض على تاجر مخدرات وحبوب هلوسة في أمساعد