قطار إسبانيا لا يتوقف.. الماتادور يسقط ألمانيا ويعبر لنصف نهائي أمم أوروبا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المانيا اسبانيا امم اوروبا

إقرأ أيضاً:

موراتا ومستقبل مجهول مع "الماتادور" و"الروخيبلانكوس"

أثار ألفارو موراتا، قائد منتخب إسبانيا، العديد من التساؤلات حول استمراريته مع المنتخب، مؤكدًا أنه "من المحتمل" ألا يستمر بعد كأس "يورو 2024" وفي فريقه أتلتيكو مدريد، وقال "لا يوجد شيء مؤكد في كرة القدم" وذلك بعد أيام من نشره أنه سيستمر.

موراتا ومستقبل مجهول مع "الماتادور" و"الروخيبلانكوس"

وأثارت تصريحات موراتا في مقابلتين قبل 48 ساعة من مباراة نصف نهائي "يورو 2024" المقررة أمام فرنسا مساء غد الثلاثاء، ضجة كبيرة، إذ عاد قائد المنتخب، الذي أعرب عن أسفه قبل بداية البطولة إزاء المعاملة التي يتلقاها في العديد من الملاعب، وكان حتى ممتنًا لخوض المباريات خارج إسبانيا، لإثارة الشكوك مجددًا حول استمراريته على الرغم من ثقته الكاملة في المدرب لويس دي لا فوينتي للاستعانة به كلاعب أساسي.
وردًا على سؤاله عما إذا كان سيترك المنتخب الوطني بعد أمم أوروبا، قال موراتا في تصريحات لصحيفة (إل موندو): "ربما، إنه احتمال لا أريد التحدث عنه كثيرًا، لكنه قائم".

 

وأوضح في أسف: "في إسبانيا لا يوجد احترام لأي شيء أو لأي شخص، هذا رأيي من أعماق قلبي، ولكن كما قلت مرات عديدة، هناك لحظات يكون فيها الأمر معقدًا بالنسبة لي في إسبانيا، لقد سئمت من التحدث كضحية، سئمت من الشكوى".
وأضاف: "فقط أريد أن ينتهي الأمر بأفضل طريقة ممكنة لأنها قد تكون آخر بطولة لي مع المنتخب الوطني".
وقدم موراتا تصريحات متناقضة أيضًا بشأن مستقبله مع أتلتيكو مدريد، حيث قال في وقت سابق: "لا أستطيع أن أتخيل كيف سيكون الفوز بهذا القميص، ولن أتوقف حتى أفعل ذلك".
وبعد أيام، عندما سُئل عن الموسم المقبل مع "الروخيبلانكوس" بعد عودته من العطلة، ترك مرة أخرى رسالة مليئة بالشكوك، وقال: "أردت أن أبقى هادئًا، لكن في كرة القدم لا يوجد شيء مؤكد، علينا أن نرى كيف سننتهي.. سنرى".

 

مقالات مشابهة

  • نهائي مبكر بين إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي اليورو
  • ألفارو موراتا: من المحتمل أن أترك المنتخب بعد بطولة أوروبا
  • داني أولمو.. البديل الأشد فتكا في أوروبا
  • موراتا ومستقبل مجهول مع "الماتادور" و"الروخيبلانكوس"
  • مئات الآلاف من جماهير ألمانيا يطالبون بإعادة المواجهة ضد إسبانيا فما السبب؟
  • بعد إصابته.. بيدري يوجه رسالة إلى "الماتادور"
  • هولندا تعبر تركيا وتواجه انجلترا في كأس أوروبا
  • بالفيديو .. إسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو 2024 بهدف قاتل أمام ألمانيا
  • نجم منتخب إسبانيا يوافق على الانتقال إلى ميلان
  • إسبانيا تعبر لنصف نهائي “يورو 2024” على حساب ألمانيا