تواصل إيرادات الأفلام المصرية تراجعها لليوم الثاني على التوالي، إذ سجلت أمس الأحد 2 مليون و908 آلاف جنيه، وهي أقل من الإيرادات التي تم تسجيلها عن يومي السبت والجمعة والتي بلغت 3 ملايين و162 ألف جنيه و4 ملايين و526 ألف جنيه على التوالي، وفقا للتقرير الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة في السينمات المصرية، الصادر عن محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ويحافظ فيلم «مرعي البريمو» بطولة الفنان محمد هنيدي على صدارة قائمة الإيرادات اليومية لليوم الخامس على التوالي محققا 924 ألف جنيه، يليه في المركز الثاني فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان وإخراج محمد العدل، حيث سجل 808 ألف جنيه، ويستمر فيلم «بيت الروبي» للمخرج بيتر ميمي في المركز الخامس، محققا 482 ألف جنيه.

أحمد فهمي يلاحق أمير كرارة في شباك الإيرادات

حقق فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة 258 ألف جنيه، بمثابة فارق بسيط عن فيلم المركز الخامس «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي والذي حقق 253 ألف جنيه، بينما يتواجد فيلم «تاج» في المركز السادس بـ 152 ألف جنيه، ويتذيل قائمة الإيرادات فيلم «مطرح مطروح» بطولة محمود حميدة محققا 29 ألف جنيه.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرعي البريمو محمد هنيدي فيلم مطرح مطروح ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • قضايا بـ8 ملايين جنيه.. ضربات أمنية لـ تجار العملة خلال 24 ساعة
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 8 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • 8 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • 10 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة