قال الدكتور خالد عبد الحليم عبد العال محافظ قنا، إنني سأعمل على حل مشاكل المواطنين بقنا، لافتاً إلى أن هناك العديد من الملفات التي سأوليها اهتمامي بالمحافظة، وسأجري مقابلات مع المواطنين للاستماع إلى شكواهم وحلها.

وأضاف عبد العال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أنه لا بد من العمل على تقنين الأوضاع الخاصة بالبناء والتراخيص بالمحافظة، موضحاً أننا نعمل على تسهيل الإجراءات على المواطنين.

وأوضح أن تنمية المنطقة الصناعية بقنا أولى أهدافنا كما أننا نعمل على تنمية المبادرات الرئاسية باستكمال المشروعات القومية الكبرى من حياة كريمة وغيرها، مشيراً إلى أننا نعمل على تنمية الموارد الموجودة في قنا لخدمة الدولة.

وأشار خالد عبد الحليم عبد العال محافظ قنا، إلى أننا نعمل على الاهتمام بحصر الفرص الاستثمارية في قنا لإنعاش الخريطة الاستثمارية بقنا، منوهاً أننا نستهدف النهضة والتطوير والتنمية بقنا في شتى القطاعات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ قنا الدولة المصرية الحكومة الجديدة أجندة الدولة المصرية أننا نعمل على

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: مراقبة الأسواق وضبط الأسعار على رأس أولوياتي

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أنه سيعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظين، بشأن اتخاذ كل الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بكل القرى والمراكز، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

وأشار محافظ الغربية، في أول تصريح له عقب وصوله مكتبه بديوان عام المحافظة، أنه حريص على التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كافة السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة.

التخفيف على المواطنين 

وأشار «الجندي» إلى استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، داخل المحافظة، وإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية بمختلف القطاعات، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة.

اجتماع مع القيادات التنفيذية 

وحرص محافظ الغربية عقب وصوله على عقد اجتماعا مع القيادات بالديوان العام، لمناقشة أبرز الملفات بالمحافظة، وبحث الخطط التنفيذية لاستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ دمياط تكشف مفاجأة عن مشروع "حياة كريمة"
  • محافظ أسوان: نعمل على تعزيز الخدمات وتحقيق تنمية صناعية وسياحية متكاملة
  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعا برؤساء المدن لمناقشة ملفات المشروعات القومية
  • محافظ الجيزة يتفقد عدداً من المشروعات القومية والحيوية الجاري تنفيذها
  • إزالة فورية لعدد من حالات التعدى فى ابو تشت بقنا
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات القومية
  • محافظ الجيزة يتفقد عددًا من المشروعات القومية والحيوية الجاري تنفيذها بالمحافظة
  • محافظ الدقهلية: اقتحام المشاكل وحلها أولى أولوياتي
  • محافظ الغربية: مراقبة الأسواق وضبط الأسعار على رأس أولوياتي
  • في عيدها القومي.. محافظة القاهرة تنشر تقريرا عن أبرز مشروعات تنمية الاستثمار