يتابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاثنين، حملات مديرية التموين على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، حيث قامت مديرية تموين المنيا بتحرير 118 مخالفة متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية، على مدار اليومين الماضيين.


من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المخالفات جاءت على نحو 108 مخالفات في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات -توقف عن التشغيل -عدم وجود ميزان -تصرف وتجميع -عدم وجود سجلات -قضايا أخرى متنوعة)، و10 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين (بيع بأزيد من السعر الرسمى- بدون ترخيص-غش تجارى - مجهولة المصدر).

وأشار وكيل وزارة التموين إلى مواصلة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خبز مطابق للمواصفات محافظ المنيا

إقرأ أيضاً:

تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور

ضبطت إدارة تموين دمنهور، في البحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين، كمليات كبيرة من الجيلي وعبوات فارغة ومواد خام داخل مصنع دون ترخيص.

كانت الحملة المكبرة التي شنتها إدارة تموين دمنهور، تنفيذًالتوجيهات المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بتكثيف الحملات التموينية، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، ومتابعة عمل المنشآت الغذائية، للتأكد من مدي جودة السلع المعروضة في الأسواق.

وأسفرت الحملة التي جاءت برئاسة محمد عابدين، مدير الإدارة، بالتنسيق مع العقيد حسام الدين البدرى، رئيس مباحث تموين البحيرة، وشارك فيها كل من: عادل أبوالفتوح، رئيس الرقابة، على أبوزيد، خالد الفخرانى، مفتشو التموين بالإدارة.

عن ضبط مصنع جيلى بدون ترخيص، والتحفظ على 1000عبوه جيلى وكميات كبيره من الاستيكرات والعبوات الفارغة، ضبط ثلاجه جبنه بدون ترخيص والتحفظ على طن ونصف كريمه بدون بيانات تدل على مصدرها، ضبط محلين بقاله وذلك لحيازتهم 310علبه سجائر مستورده ومهربة، كمل ضبطت الحملة 10محاضر ثلاجات لعدم تقديم إخطار شهرى للثلاجه، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المتخصة للتصرف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التموين، على استمرار الحملات، وتشديد الرقابة على المخابز و الاسواق والانشطة التجارية، والمتاتبعة الدورية لضبط وردع المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • تحرير 41 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • تحرير 259 محضرا تموينيا خلال حملات مكبرة على المحلات بالمنيا
  • تحرير 259 محضراً في حملات تموينية وتفتيشية بالمنيا
  • تحرير 13 محضرا ضد مخابز مخالفة بالفيوم
  • تموين قنا: تحرير 37 مخالفة تموينية متنوعة
  • تحرير 259 مخالفة تموينية بالمنيا خلال يومين