بوابة الفجر:
2024-07-08@22:20:40 GMT

عاجل.. توجيه هام من "مدبولي" لـ وزير التموين

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بالرقابة على الأسواق والتشديد عليها، للاطمئنان على توافر السلع وضبطها.

 

 ولفت “مدبولي” إلى التنسيق الكامل مع لجنة الحوار الوطني لموضوع الدعم ومستقبله وكيفية التحرك فيه. 

 

وأوضح “مدبولي”، أنّه جرى إحالة الملف إلى الحوار الوطني لوضع أسس وتصور أكثر كفاءة والوصول إلى المواطن المستحق، كما طالب وزير التموين بالتواصل المباشر مع منظومة الحوار الوطني، للتفكير في موضوع الدعم النقدي.

 

وتلبي وزارة التموين والتجارة الداخلية،   احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع، والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

 

ومن جانبه، أكد شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أن الفترة المقبلة ستسير طبقًا لتوجيهات الرئيس ورئيس الوزراء في الحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، بالاضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، بالإضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري والارتقاء بمهاراته لمواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العنصر البشري مدبولي وزير التموين والتجارة الداخلية وزير التموين رئيس الوزراء التجارة الداخلية الدعم النقدي مناطق التنسيق التموين الخبز المدعم وزارة التموين منظومة الدعم كيف مشروعات التنس الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزارة التموين والتجارة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الرئيس وجه بالسيطرة على الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين، إنه سيكون هناك تعاونا بين الوزارات المختلفة للعمل على حل المشاكل التي تواجه المواطنين، لافتاً إلى أنهم يعملون على تقديم خدمات مميزة للمواطنين من خلال الدعم.

وأضاف فاروق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي كلفه بالسيطرة على الأسعار بالتعاون مع كل الجهات، موضحاً أن الرئيس وجه بالسيطرة على الأسعار وضرورة وصول الدعم لمستحقيه وإعادة هيكلة الوزارة.

وتابع: "قدمنا الشكر لكل من خدم الدولة بكفاءة ونفتح المجال للشباب في الوزارة، ونعمل على تقديم خدمات مميزة للمواطنين من خلال الدعم، وتواصلت مع وزيري الاتصالات والمالية لبحث التحول إلى الدعم النقدي".

وزير التموين: المواطن سيشعر بتحسن الأسعار وضبطها قريبًا

أسعار السلع على بطاقة التموين لشهر يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس الحكومة يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية
  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • عاجل| أول تعليق من وزير التموين بشأن تحويل الدعم العيني إلى نقدي (فيديو)
  • هل يتم وضع تسعيرة جبرية على السلع لضبط الأسعار؟ وزير التموين يُجيب (فيديو)
  • وزير التموين: الرئيس وجه بالسيطرة على الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه
  • بينها فرض تسعيرة جبرية.. وزير التموين يكشف خطة الوزارة للسيطرة على الأسعار
  • عاجل.. وزير التموين: ضبط الأسعار سيتم بطريقة مبتكرة
  • وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)
  • طلب إحاطة لوزير التموين بسبب زيادة سعر السكر المدعم