أشاد الفنان كريم قاسم عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بالفنان علي صبحي أحد أبطال فيلم «ولاد رزق 3: القاضية».

وكتب كريم قاسم قائلًا: «ناس كتير ما كانتش تعرف مين (علي) من كام سنة، وناس أكتر ما تعرفش إن أنا وعلي نعرف بعض من 15 سنة، من 2009، لما كنا بنحضر ورش تمثيل صامت مع مخرجين من هولندا في الأوبرا، وكنا مجموعة موهوبة من الممثلين، منهم اللي بيشتغلوا واللي لسه بيحاول، بس أشطرهم وأكثرهم حضورًا كان علي».

وأضاف: «ممثل عنده مواهب كتيرة، ما كانش الناس شافوها، الحمد لله بعد سنين من التعب والسعي بدأ العالم يشوف الموهبة دي في أكتر من مشروع ولسه، سعيد و فخور بيك يا صديقي إنك ناجح ولسه عندك شغف المبتدئين».

واختتم: «أحييك على صبرك السنين دي وحضورك في كل مشروع أو دور بتعمله وروحك الحلوة في الشغل، ربنا يوفقك ويحميك يا علي في اللي جاي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Karim Kassem‎‏ (@‏‎karimkassem86‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم قاسم الفنان كريم قاسم علي صبحي

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع عاملان وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 16 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، عند مدخل جرزا بدائرة مركز شرطة طامية، وأسفر عن وجود ضحايا ومصابين، تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف و رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين مصرع عيسي سيد قاسم 40 سنة، ومحمد ناجح مرسي 28 سنة، وتم نقلهم إلي مشرحة مستشفي طاميه المركزي.

وأصيب كل من: حسين سالم ثابت محمد 31 سنة، وأبو صقر عبد الفتاح محمد عبد الله 24 سنة، أحمد محمد علي عثمان 15 سنة، وعلي عثمان محمد جاد الرب 15 سنة، وكريم خلف عشري، 16 سنة، عبد الرحمن يحي أحمد السيد 14 سنة، وحمادة جمال عبد الرحمن 16 سنة، ومصطفي جلال عبد العزيز، 16 سنة، وقاسم سيد قاسم سيد، 17 سنة، عبد الله كيلاني ابوزيد بخيت، 14 سنة، سيف مسعود سامي 15 سنة، عبد الله سيد قاسم 25 سنة، عبد السلام عبد الفضيل كريم 16 سنة، ومحفوظ علي أبو السعود 66 سنة، خلف عشري ذكى 50 سنة، وسيف عبد الفتاح محمد عبد الله، 15 سنة، ومحمد عبد الفتاح محمد عبد الله، 28 سنة، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفي الفيوم الجامعي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القادسية يُوقع مع لاعب النصر محمد قاسم
  • هاشم: أزمة الشغور الرئاسي أدّت إلى خلل في انتظام عمل المؤسسات
  • محافظ المنوفية لمدير التأمين الصحي: «المواطن ميقعدش أكتر من نصف ساعة»
  • وزير مؤتمري يثير غضب الحوثيين بعد اشادته بالفنان محمد الحاوري في منشور من العاصمة صنعاء
  • انطلاق مشروع سكن كريم لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية في المنوفية
  • علي صبحي يروج لانضمامه لفيلم «سيكو سيكو» بصورة من السيناريو
  • كريم رمزي يشيد بجماهير الزمالك في مباراة الإسماعيلي.. تصرف عظيم
  • بالأسماء.. مصرع عاملان وإصابة 16 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • نادر شوقي: هل لاعب عنده 29 سنه يطلع معايشة 3 شهور؟
  • الطبيب المعالج لأحمد رفعت: رفعت كان عنده ضغط نفسي رهيب.. وأسرته لا بد أن تتحدث عن أسباب تعبه