كتب- محمد أبو بكر:

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أن مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في إهتماماته، مشيرًا إلى أن المواطن ينتظر الكثير لتحسين مستوى الخدمات المقدمة له، مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى والتفاعل مع المواطنين بالشارع قائلًا " المواطن صوته لازم يبقى مسموع ويستجاب لشكواه".

وأضاف "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الجمعة، أنه على دراية كاملة بجميع مشاكل المحافظة، ويسعى جاهدًا على تحقيق أمال وطموحات المواطن الجيزاوى.

وحدد محافظ الجيزة، خلال لقاءه الأول مع رؤساء الأحياء والمراكز مبادئه فى العمل، بالانضباط والالتزام والشفافية، مطالبهم بتطبيق القانون دون خوف أو تردد قائلًا "القانون يطبق على الجميع".

وخلال اللقاء، حرص "النجار"، على عرض رؤيته لإدارة العمل بالمحافظة، مشددًا على ضرورة تنفيذ الأعمال وفق ما يتماشى مع رؤية الدولة وقيادتها السياسية؛ لتحقيق المستهدف من خطط وبرامج التنمية بمختلف القطاعات، مؤكدًا أن هناك تقييم دوري لأداء رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم، قائلًا " مطلوب منكم مجهود مضاعف وفكر غير تقليدي ".

وقال محافظ الجيزة، إن ملفات مياه الشرب والنظافة ومخالفات البناء ومواجهة الإشغالات تأتى على رأس أولويات العمل فى المرحلة الحالية، مؤكدًا أنه لا تهاون فى إسترداد كل شبر من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها، ومنع مخالفات البناء.

ووجه المحافظ، خلال الإجتماع، بسرعة إعداد وعرض الملفات الخاصة بالمشروعات الجارية بكل جهة والمعوقات التى تواجه أي منها حال تواجد أى معوقات خاصة بالبنية التحتية، والإهتمام بالملفات الخاصة بتنفيذ قرارات أجهزة الدولة بشأن تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنظافة والالتزام بمواعيد غلق المحال وترشيد إستهلاك الكهرباء والتصدي للِاشغالات والتعديات، مؤكدًا حرصه على بذل كافة الجهود الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى معيشتهم.

اجتماع المحافظ جاء بحضور إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم، نواب المحافظ، واللواء شاكر يونس، السكرتير العام، ومحمد نور، السكرتير المساعد وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

اقرأ أيضًا:

في أول أيام عمله.. وعد من محافظ الجيزة للمواطنين

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأحیاء والمراکز محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

18 صورة ترصد أعمال رصف طريق 6 أكتوبر في أبو النمرس بالجيزة

كتب- محمد أبو بكر:

أجري المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة ميدانية للوقوف أعمال رصف وتطوير طريق 6 أكتوبر بمركز ومدينة أبو النمرس بطول 2 كم ومتوسط عرض 15 م، وذلك بدءًا من أول طريق مصر أسيوط وحتى المريوطية، في إطار خطة المحافظة؛ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتسهيل الحركة المرورية للتيسير عليهم.

ووجه "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، الإثنين، خلال الجولة، رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، بضرورة تكثيف أعمال النظافة، ودراسة توفير سيارة كنس إلى للمحاور المرورية والطرق الرئيسية مع تخصيص العمالة للشوارع الداخلية؛ للارتقاء بمستوى النظافة.

وأكد محافظ الجيزة، على ضرورة الالتزام بترشيد استخدام الكهرباء، وتطبيق مواعيد غلق المحال والمنشآت التجارية وفقًا للضوابط التي حددتها الدولة.

وعاين "المحافظ"، المخطط العام لكوبري السيارات الجاري تنفيذه أعلى مزلقان أبو النمرس؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لتوفير حرم آمن على مزلقانات السكة الحديد؛ للحد من الحوادث، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحقيق معايير السلامة والأمان.

وطالب محافظ الجيزة، من الشركة المنفذة، ضرورة دراسة تركيب مصاعد كهربائية لكوبري المشاه المقام بجوار مزلقان السكة الحديد؛ للتسهيل علي المواطنين خاصة كبار السن خلال عبورهم الطريق في حرم آمن.

ووجه المهندس عادل النجار، بضرورة حصر مزلقانات السكة الحديد العشوائية داخل المحافظة؛ لدراسة مدي وضع رؤية حضارية لها بالتنسيق مع الوزارات المعنية.

واستجاب محافظ الجيزة، خلال جولته التفقدية، لمطالب عدد من المواطنين بشأن معاينة رشاح نزلة الأشطر " مصرف ترسا "، حيث وجه بضرورة تطهير المصرف، ورفع المخلفات من على جانبيه، ودراسة إمكانية تنفيذ حرم آمن لكونها داخل الكتلة السكنية حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

واستمع "المحافظ"، لمطالب عدد من المواطنين من أهالي زاوية أبو مسلم، بشأن رفع كفاءة مدرستي الإمام ومحمود فوزي ومركز شباب أبو مسلم، وعلى الفور كلف المختصين بضرورة المعاينة علي الفور قائلًا "تم وضع برنامج زمني للمرور على جميع الأحياء والمراكز والمدن"؛ لاستكمال مسيرة التنمية ضمن خطة الدولة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضًا:

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

مقالات مشابهة

  • برنامج زمني للمرور على جميع الأحياء والمراكز بالجيزة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • الجيزة.. وعد بالتفاؤل
  • 18 صورة ترصد أعمال رصف طريق 6 أكتوبر في أبو النمرس بالجيزة
  • توجيهات مهم من محافظ الجيزة بشأن رغيف الخبز
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس المركزي
  • بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية..تصريحات جديدة من حسام حبيب بشأن ضربه شيرين
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • محافظ القليوبية: برنامج عاجل لإنهاء مشكلات المواطنين