قال الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لإيجاد فرص عمل للشباب بالمحافظة والاهتمام بملف الصناعة.

وعلق نور الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد قائلا: تعيين كامل الوزير وزيرا للنقل والصناعة خطاب للكل وهو أن ملف الصناعة جوهري ويجب أن يهتم به كل عضو في الحكومة، ومن أولوياتي الاجتماع مع رجال الصناعة والأعمال، لإيجاد حلولا فعلية على أرض الواقع.

وتابع قائلا: لا أهمية للاجتماعات النظرية التي ليس لها جدوى، ولدينا في سوهاج 4 مناطق صناعية، وسنقوم بدراسة الأزمات التي توجه الصناع بتلك المناطق.

واستكمل نور الدين: سوهاج بها كنزا في مدينة أخميم عاصمة التاريخ، وعلينا الاستفادة من أهمية المدينة من أجل الاستثمار والتصدير، والاهتمام بالصناعة هي قضية مصر ووقف التصدير وتقليل فاتورة الاستيراد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حقائق وأسرار محافظ سوهاج مصطفى بكري المناطق الصناعية

إقرأ أيضاً:

"ليس عملية تخسيس".. أستاذ جراحة المناظير يفجر مفاجأة بشأن شفط الدهون (فيديو)

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، أستاذ مساعد الجراحة وجراحة السمنة والمناظير، إن شفط الدهون ليس إجراء جراحيا خاصا بإنقاص الوزن، لكنه إجراء جراحي خاص بالنحت والتشكيل للأشخاص غير ثقيلي الوزن.

أوبرا وينفري تدخل المستشفى في حالة خطيرة..كوارث إبر التخسيس مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو)

وأضاف "عبد الفتاح" في حواره  مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج "الخلاصة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "الأشخاص الذين ليس لديهم زيادة كبيرة في الوزن، وتحتاج إلى النحت وتشكيل الجسم، فإنهم يحصلون على نتائج رائعة بعد الجراحات، وتظهر هذه النتائج خلال شهر أو شهرين من الخضوع للجراحة".

تختلف عن التخسيس

وتابع "لكن، هذا الأمر مختلف عن التخسيس، وشفط الدهون ليس عملية تخسيس، فهو عبارة عن إخفاء أجزاء معينة من الدهون في الجسم التي تسبب لنا مشكلة شكلية فقط، لكنها غير معنية بخفض الوزن". 

وواصل "عندما يرغب شخص في الخضوع لعملية شفط دهون، يجب أن نفحص الكتلة الدهنية، وعندما تكون عالية ويكون في حاجة إلى خفض الوزن، فإنه يجب أن يقل وزنه ويقترب من الوزن المثالي ثم يخضع لعملية شفط الدهون".

مقالات مشابهة

  • قيادي بحزب المصريين: بيان الحكومة تضمَّن أفكارا ابتكارية لتطوير الصناعة
  • "ليس عملية تخسيس".. أستاذ جراحة المناظير يفجر مفاجأة بشأن شفط الدهون (فيديو)
  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • الحوثيون ينتقمون من محافظ البنك المركزي ”المعبقي” بعد قراراته الأخيرة والحكوم تدين ”العمل الانتقامي الجبان”
  • أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة
  • قرار مهم من المهندس كامل الوزير بشأن مواعيد العمل بهيئة التنمية الصناعية
  • زيادة يوم عمل أسبوعيًا.. أول قرار من كامل الوزير يخص الصناعة - 15 صورة
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • حقائق بشأن الخط الأزرق بين إسرائيل ولبنان