توج فريق شباب بلوزداد بقيادة المدرب ماركوس باكيتا بكأس الجزائر على حساب مولودية الجزائر بهدف المتألق شعيب كداد.
و أضاف فريق شباب بلوزداد الكأس الـ 9 لخزانته الكروية، بعد الفوز بالأداء و النتيجة أمام الغريم مولودية الجزائر الذي فشل في الفوز بـ “الدوبلي”.
و عرفت المباراة إدارة الحكم الدوري مصطفى غربال المباراة بشكل ممتاز، رغم منحه عدد من البطاقات الصفراء خاصة التي وجهت ليوسف بلايلي وشعيب كداد.

كما شهدت المباراة حضور شخصيات بارزة في الساحة الكروية و عدد من السياسين في السلطة الجزائرية، كما شهدت حضور رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الذي تابع المباراة طيلة التسعين دققة.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» يُعزز صدارة «طواف فرنسا»

مراد المصري (أبوظبي)
عزز فريق الإمارات للدراجات الهوائية، صدارته المزدوجة لفئتي الفرق والفردي في النسخة الـ 111 من طواف فرنسا، وذلك في ختام المرحلة التاسعة التي أقيمت اليوم، وجاءت المنافسة فيها قوية وصعبة بالنظر لكونها من المراحل المتعرجة ذات التضاريس الجبلية.
وبقي فريق الإمارات للدراجات الهوائية في صدارة الترتيب للمرحلة السادسة على التوالي، بإجمالي زمن يبلغ 107,13,01 ساعة، كما احتفظ قائده تادي بوجاتشار بالقميص الأصفر لمتصدر ترتيب الفردي، بعدما أصبح إجمالي توقيته الزمني 35,42,42 ساعة.
واللافت أن بوجاتشار احتل صدارة ترتيب الفردي، وارتداء القميص الأصفر، في سبع من أصل تسع مراحل لحد الآن، وذلك في المرحلة الثانية التي حقق الفوز فيها، والمراحل من الرابعة وحتى التاسعة، وهو الساعي للتتويج باللقب للمرة الأولى في صفوف فريق الإمارات للدراجات الهوائية.
ومن المقرر أن يخضع المشاركون للراحة لمدة 24 ساعة، غداً الاثنين، قبل استئناف المنافسات بعد غدٍ الثلاثاء، مع إقامة الجولة العاشرة التي ستكون على الأرض المسطحة لمسافة 187.3 كلم داخل الأراضي الفرنسية.
وبالعودة إلى المرحلة التاسعة، أحرز الإريتري بنيام جيرماي لقب المرحلة الثامنة عند خط النهاية في قرية «كولومب لي دو زيجليز»، التي عاش ودفن فيها الرئيس الفرنسي السابق شارل ديجول، في حين احتفظ تادي بوجاتشار بالقميص الأصفر، وبقي بوجاتشار متصدر الترتيب العام بفارق 33 ثانية عن البلجيكي ريمكو إيفينيبول، بينما يحتل حامل اللقب الدنماركي يوناس فينجيجارد المركز الثالث.

أخبار ذات صلة الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية فرنسا.. الاستطلاعات تظهر تقلص الفارق بين «اليمين» و«اليسار»

مقالات مشابهة

  • حارس المرمى موساوي ثاني صفقات مولودية الجزائر
  • الحبس لثلاثة شباب من مناصري فريق مولودية الجزائر
  • مولودية الجزائر تظفر بخدمات زكرياء دراوي
  • رابحي: “علينا العمل بجد لتعليق النجمة الإفريقية”
  • إدارة مولودية الجزائر تجدد عقد بوميل لموسم إضافي
  • «الإمارات للدراجات» يُعزز صدارة «طواف فرنسا»
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة
  • لاعب شباب بلوزداد يعود لناديه السابق
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب