تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك بعض الأسماء في تشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين أثارت الجدل، مردفًا: «خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل، ويجب على الحكومة أن تدرك جيدا حالة الغضب في الشارع المصري بسبب ارتفاع الأسعار واحتكار بعض السلع بالإضافة إلى أزمة الكهرباء».

وقال بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، إن مهمة الحكومة الجديدة هي إعادة التوازن للشارع مرة أخرى، موضحًا أنه يجب على الحكومة أن تعمل بصورة سريعة ويشعر الناس بوجود تغيير حقيقي وحلول للمشاكل بصورة عاجلة.

وتابع: «رغم كل هذه المشاكل الشعب المصري لديه تفاءل كبير بتشكيل الحكومة الجديدة، كما أن الحكومة بدأت التحرك على الفور وحل كافة المشاكل، حيث أصدر الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة، قرارا بفتح كافة المصانع المعطلة وإعادة تشغيلها وإزالة كافة المعوقات لفتح مزيد من الفرص وزيادة التصدير».
وأوضح بكري، أن الحكومة دي عمرها سنة وأي وزير عليه علامات استفهام سيرحل ومش هيكمل السنة، مردفًا: «بحلول يناير 2026 ستجري انتخابات مجلس النواب، وستتقدم الحكومة الجديدة باستقالتها للبرلمان، بعد إجراء الانتخابات البرلمانية وستتقدم الحكومة بعد الانتهاء من الانتخابات باستقالتها لمجلس النواب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي مصطفى بكري الانتخابات البرلمانية أزمة الكهرباء ارتفاع الأسعار الفريق كامل وزير تشكيل الحكومة الجديدة مجلس النواب وزير النقل والصناعة الحکومة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي: الحكومة الجديدة برئاسة مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد مصدر حكومي مطلع، اليوم الأحد، أن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا لإلقاء بيانها على الجلسة العامة للمجلس.

وأضاف المصدر الحكومي، خلال تصريحات نقلتها إكسترا نيوز: مدبولي سيلقي بيان الحكومة ويسلم رئيس مجلس النواب برنامج الحكومة الجديدة غدا.

وكان قد قام السيد الرئيس بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس لجنة الدفاع بـ"النواب": التحديات الأمنية تواجه مصر من الاتجاهات كافة
  • مصطفى مدبولي: الحكومة تستهدف تطوير الأسطول البحري المصري
  • مصطفى بكري: لقاء وزير الدفاع مع الفريق أول محمد زكي أبلغ رد على الخونة والمتآمرين
  • مصطفى بكري عن فوز اليسار في فرنسا بالانتخابات: انتصار لفلسطين
  • مصطفى بكري يوجه التحية لـ سامح شكري: تعظيم سلام لأسد الخارجية المصرية
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • مسؤول أمني للاحتلال: يجب إنهاء الحرب بغزة.. تنتظرنا علامات استفهام وجودية
  • مصدر حكومي: الحكومة الجديدة برئاسة مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا
  • موسى مصطفى: المهندس كامل الوزير سيحقق طفرة غير مسبوقة في الصناعة
  • مصطفى بكرى: «أى وزير عليه علامة استفهام مش هيكمل»