صحيفة صدى:
2024-07-08@19:37:40 GMT

التعاون يتفق مع وليد عبدالله

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

التعاون يتفق مع وليد عبدالله

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن اقتراب وليد عبدالله حارس النصر السابق من الانتقال إلى صفوف التعاون ، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن إدارة التعاون قدمت عرضاً للحارس المخضرم ، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة .

ومن المتوقع أن يعلن عن التعاقد مع وليد عبدالله خلال أيام بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية، ومن ثم التحاقه بمعسكر الفريق في سلوفينيا .

ورحل وليد عبدالله عن صفوف النصر ، بعد مسيرة حافلة استمرت 7 سنوات ، حيث حقق خلالهم 4 ألقاب : دوري روشن والسوبر السعودي مرتين ، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال .

وعلى صعيد متصل، ينتظر اللاعبون في سلوفينيا وصول الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا، مدرب المنتخب الإماراتي السابق، الذي سيخلف البرازيلي شاموسكا في الجهاز الفني، بعدما توصلت إدارة التعاون إلى اتفاق نهائي معه، للتوقيع لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون حارس النصر السابق وليد عبدالله ولید عبدالله

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا

هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، معالي رونالد لامولا، وزير العلاقات الدولية والتعاون في جمهورية جنوب أفريقيا.
وبحث الوزيران، خلال اتصال هاتفي اليوم، علاقات الصداقة والتعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية جنوب أفريقيا وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.
وأعرب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن تمنياته لمعالي رونالد لامولا التوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل مع معاليه لتطوير آفاق التعاون الثنائي الداعم لخطط البلدين التنموية وتطلعاتهما لتحقيق الازدهار الاقتصادي المستدام.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الوحدة يتفق مع الألماني زينباور
  • ناقد رياضي : إدارة كرة القدم المصرية تضم دخلاء لا علاقة لهم بالرياضة
  • مودرن سبورت يعلن الامتناع عن أي أحاديث إعلامية بخصوص أحمد رفعت
  • لاعب الأهلي السابق : يجب تغيير إدارة الكرة المصرية الحالية بالكامل
  • النصر يعرض 20 مليون يورو لضم ديبالا
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • رسمياً.. الخلود يضم اللاعب عبدالله الرشيدي
  • إذا فاز بالرئاسة.. حلفاء ترامب يدعون لإجراء تجارب للأسلحة النووية الأميركية
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا