في إطار محاربة الجريمة الحضرية بجميع أنواعها خاصة ما تعلق بالإتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وبناءا على معلومات واردة إلى عناصر الشرطة بفرقة البحث والتدخل (المصلحة الولائية للشرطة القضائية)، مفادها نقل كمية معتبرة من المؤثرات العقلية على متن مركبة من نوع فولسفاقن بولو” لون أبيض “من طرف مجموعة إجرامية من بينهم شخص مبحوث عنه بسبب نفس الأوامر والأحكام القضائية لتورطه في قضايا الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية والاعتداء على الأشخاص.

ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية اللازمة التي مكنت من توقيف المركبة وعلى متنها شخصين وحجز كمية من المؤثرات العقلية كانت مخبأة بإحكام داخل المركبة وحجز أسلحة بيضاء.

مجريات التحقيق في القضية مكنت من التعرف على مشتبـه فيه ثالث ضمن هذه المجموعة الإجرامية، ليتمكن عناصر الفرقة من توقيفه وحجزت كمية إضافية معتبرة أيضا من الأقراص المهلوسة والمخدرات، ليتم تحويل المشتبه فيهم الثلاثة إلى مقر الفرقة وفتح قضية جزائية في البيع والنقل والتخزين للمؤثرات العقلية بإجمالي كمية تقدر بـ 7650 قرص مهلوس و المخدرات (97 غرام) في إطار جماعة إجرامية منظمة، قضية حيازة أسلحة بيضاء (صاعق كهربائي و 04 سكاكين)، كما سيتم تقديم المشتبه فيه الرئيسي أمام العدالة بوجوب الأوامر والأحكام الصادرة ضده سابقا أمام النيابة المحلية بتبسة

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“حفلة بيضاء”.. تامر عاشور يحيي حفل بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو

استمرارًا لحالة النشاط الفني التي يعيشها الفنان تامر عاشور، يستعد مؤخرًا لإحياء حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو المقبل على أحد الشواطئ، وسط حضور جماهيري كبير.

 

وكشف تامر عاشور عن تفاصيل حفله الغنائي المقرر إقامته بالساحل الشمالي، حيث يبدأ الحفل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، فيما اشترط القائمون على الحفل ارتداء ملابس بيضاء، ويحمل الحفل عنوان “حفلة بيضاء”، وسط أجواء نهارية بغير العادة.

 

وفي وقت لاحق، أعرب المطرب تامر عاشور عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته حفلته الغنائية  بالإسكندرية، أول أمس الخميس، والتي كانت بحضور جماهيري كامل العدد، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وشارك "عاشور" جمهوره مجموعة من صور الحفل، وعلق عليها قائلًا:" بشكركم من قلبي على الحضور الجماهيري الضخم، اللي فرحتوني بيه.. بحبكم واحد واحد".

مقالات مشابهة

  • ضبط 324 قضية مخدرات خلال حملات أمنية
  • استئناف محاكمة المتهمين في قضية خلية الحدائق
  • أكبر قرصنة إلكترونية في العالم.. شبكة إجرامية تستولي على 10 مليارات من كلمات السرّ وعلى مدى سنوات!
  • “حفلة بيضاء”.. تامر عاشور يحيي حفل بالساحل الشمالي يوم 19 يوليو
  • أمن جرسيف يطيح بشبكة للنصب والاحتيال تنتحل صفة موظفين عموميين ومسؤولين للأبناك
  • غدا.. محاكمة المتهمين في قضية خلية الحدائق
  • رجل يقتحم مطار لوس أنجلوس مرتديا ملابس داخلية.. فيديو
  • جرسيف.. توقيف شبكة إجرامية تنشط في انتحال صفة موظفين بنكيين
  • عين الدفلى: الشرطة توقف شخصين وتحجز 6 آلاف قرص مهلوس
  • تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف