لفت الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، مارك زوكربيرغ، الأنظار بطريقة احتفاله بيوم الاستقلال الأمريكي يوم الرابع من تموز/ يوليو.

وقام زوكربيرغ بركوب الأمواج، في مشهد يحاكي الحيلة التي قام بها عام 2021، حيث نشر مقطع فيديو لاحتفاله بالمناسبة مرتديًا بدلة، يحمل علم أمريكا في يديه.

ويحتفل ملايين الأمريكيين بيوم الاستقلال في عطلة 4 تموز/ يوليو بعروض تقليدية تظهر الاعتزاز التاريخي بحب الوطن، ويصادف اليوم ذكرى توقيع إعلان الاستقلال عن بريطانيا في 1776.





وشهدت الولايات المتحدة الخميس عطلة رسمية للاحتفال بمناسبة عيد الاستقلال حيث أغلقت أسواق الأسهم والسندات أبوابها، وكذلك أقيمت عروض الألعاب النارية وحفلات الشواء والمسيرات المبهرة التي يجري تنظيمها في الشوارع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم مارك زوكربيرغ امريكا يوم الاستقلال مارك زوكربيرغ حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الاستقلال.. الجالية الجزائرية في إسبانيا تنظم دورة كروية

نظّمت الجالية الجزائرية في جيرونا الاسبانية، دورة كروية، بمناسبة عيد الاستقلال والشباب، الموافق لـ 5 جويلية.

وجرت الدورة الكروية، على ملعب “مونجويك” في مدينة برشلونة الاسبانية، تحت رعاية القنصلية الجزائرية العامة في برشلونة على رأسها القنصل العام عموش عبد الحكيم.

وأكد رئيس جمعية الجالية الجزائرية في جيرونا. كمال ياكر، بأن الدورة الكروية التي عرفت مشاركة 4 فرق، ويتعلق الأمر بكل من “جيرونا وساراغوسا وليريدا وبرشلونة” حققت نجاحا كبيرا وأجواء حماسية وتنافسية.

مبرزا بأن لقب الدورة الودية، التي نظمت بمناسبة الاحتفاء بالذكرى الـ 62 لاستقلال الجزائر. عاد لفريق “ليريدا” الذي يتكون من عدد كبير من أبناء الجالية الجزائرية في اسبانيا.

كما أشار المصدر ذاته، إلى أن الدورة تميزت بحضور جماهير كبير، إلى جانب ضيوف شرف. في صورة الدولي الجزائري السابق، علي بن حليمة واسعد قادري رئيس جمعية الصداقة الجزائرية الفلسطينية.

وتعتبر هذه الدورة الأولى من نوعها في إسبانيا. حسب المنظمين. الذين وصفوها بالناجحة. على جميع المستويات سواء من جانب التنظيم أو الحضور أو المنافسة الكروية. التي وصلت إلى ذروتها بين شباب الجالية الذي كانوا ضمن صفوف النوادي المشاركة.

وفي المقابل، أكد رئيس جمعية الجالية الجزائرية في إسبانيا، كمال ياكر. بأنه سيعمل على تنظيم مناسبات أخرى سواء رياضية أو ثقافية أو غيرها.

وذلك - يضيف ذات المتحدث – من أجل جمع أبناء الوطن المغتربين والمتعطشين لمثل هذه التجمعات التي تخفف عنهم بعد الوطن وتجعلهم لا ينسون الموروث الثقافي الجزائري.

https://www.ennaharonline.com/wp-content/uploads/2024/07/WhatsApp-Video-2024-07-06-at-16.25.55.mp4

https://www.ennaharonline.com/wp-content/uploads/2024/07/WhatsApp-Video-2024-07-06-at-16.25.56.mp4

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أكسيوس: النواب الديمقراطيون يستعدون لمناقشة محتدة بشأن ترشح بايدن للرئاسة بعد انتهاء عطلة الكونجرس
  • من الإحتفال الى العزاء.. قصة أمريكي قتل نفسه في عيد الإستقلال
  • البورصة والبنوك عطلة الخميس المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الثقافة كهوية مدينة.. أصيلة المغربية تحتضن موسمها الثقافي الدولي الـ45
  • مركز حقوقي:اغتيال الهاشمي وإطلاق سراح قاتله الميليشياوي وصمة عار بحق القضاء وحكومة الإطار
  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة ينشران الصور الرسمية لزفافهما
  • بمناسبة عيد الاستقلال.. الجالية الجزائرية في إسبانيا تنظم دورة كروية
  • 6 تموز -عيد الاستقلال في جزر القمر
  • الإجازات المتبقية في 2024.. أقربها عطلة رأس السنة الهجرية