بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وفرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية مساء اليوم الجمعة، صوب أرضية ملعب «فولكسبارك»، والذي يحتضن مباراة البرتغال وفرنسا، وذلك في قمة مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتمكن منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، عقب تخطي عقبة المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بينما خطف المنتخب البرتغالي بطاقة دور الـ8 عقب الفوز الدرامي على سلوفينيا بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية التي تجمع بين البرتغال وفرنسا في دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا، والتي تقام مساء اليوم أيضًا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرتغال ضد فرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد فرنسا، في تمام الساعة العاشرةمساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فولكسبارك».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرتغال أمام فرنسا البرتغال ضد فرنسا البرتغال لايف البرتغال مباشر البرتغال مباشر اليوم البرتغال وفرنسا بث مباشر بث مباشر البرتغال اليوم تشكيل البرتغال أمام فرنسا مباراة البرتغال أمام فرنسا مباراة البرتغال اليوم بث مباشر مباراة البرتغال اليوم مباشر مباراة البرتغال بث مباشر مباراة البرتغال ضد فرنسا مباراة البرتغال مباشر مباراة البرتغال وفرنسا مشاهدة مباراة البرتغال الان مشاهدة مباراة البرتغال اليوم مباشر مشاهدة مباراة البرتغال بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال مباشر الان منتخب البرتغال منتخب فرنسا مواجهات البرتغال وفرنسا موعد مباراة البرتغال وفرنسا يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا کأس أمم أوروبا یورو 2024 ربع نهائی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبا هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024 اليوم السبت على ملعب برلين الأولمبي، في الساعة العاشرة مساءً.

ويدخل المنتخب الهولندي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على رومانيا بثلاثية نظيفة في دور الستة عشر.

فيما يسعى المنتخب التركي لتحقيق إنجاز مماثل بعد أداء قوي في دور المجموعات، حيث فاز على جورجيا والتشيك، وخسر مباراة واحدة فقط أمام البرتغال.

وتأهل المنتخب التركي إلى دور الستة عشر ونجح في الفوز على النمسا بنتيجة 2-1 في لايبزج.

التشكيلة المتوقعة لهولندا

فيربروجن، دومفريز، دي فريج، فان ديك، أكي، شوتن، سيمونز، رايندرز، مالين، ديباي، جاكبو

التشكيلة المتوقعة لتركيا

ميرت جونوك، ميرت مولدور، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، فيردي كاديوغلو، أوكي يوكوشلو، كان أيهان، كينان يلدز، هاكان شالهان أوغلو، باريش ألبر يلماز، أردا جولر.

  مباراة تركيا وهولندا
هولندا ضد تركيا
 

ويتفوق المنتخب الهولندي على نظيره التركي فى تاريخ مواجهات المنتخبين بمختلف المسابقات، حيث تقابلا فى 14 مباراة سابقة، حقق منتخب الطواحين الهولندية الفوز في 6 مباريات مقابل 4 لمنتخب تركيا، وحسم التعادل 4 مباريات أخرى.
وسجل المنتخب الهولندي خلال مواجهات المنتخبين 21 هدفا، مقابل 14 هدفا للمنتخب التركي.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين فى سبتمبر 2021، شهدت فوزا كاسحا للمنتخب الهولندي بنتيجة 6 - 1، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022. 
 

هولندا ضد تركيا
 

وتأهل منتخب هولندا إلى دور الـ16 ضمن الفرق المتأهلة كأفضل ثوالث عن المجموعة الثالثة، عقب تفوقه على منتخب رومانيا متصدر المجموعة الاولى 3 – 0.

ويسعى منتخب هولندا، حامل لقب عام 1988، من خلال مواجهة تركيا إلى حجز مكان لها في نصف النهائي لمواجهة الفائز بين إنجلترا وسويسرا.

وحقق منتخب هولندا خلال المباراة السابقة أمام رومانيا انتصاره الأول في أربع مباريات بأدوار خروج المغلوب في بطولة أوروبا، منذ فوزه بركلات الترجيح على السويد في ربع نهائي 2004.

في المقابل أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا 2 -1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك، ويأمل منتخب الباشوات أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرازيل واوروجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة هولندا وتركيا يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد هولندا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إنجلترا وسويسرا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سويسرا مباشر دون تقطيع | ربع نهائي اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسويسرا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024