26سبتمبرنت:

شارك أبناء الشهداء والمفقودين المشمولين في العرس الجماعي الرابع عصر اليوم الجمعة بميدان السبعين في مسيرة جبهات الإسناد ثبات وجهاد

وخلال مشاركة العرسان من أبناء الشهداء في المسيرة أكدوا بأن الفرح الحقيقي لا يقاس بمظاهر الفرح بل بالقلوب المتآخية والأرواح المتوحدة في خوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" ضد كيان العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وأوروبيا، وأن القضية الفلسطينية حاضرة في في أفراحهم وأتراحهم ولا يهنئ لهم بال حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية.

مضيفن" نعاهد آباءنا وجميع الشهداء على السير على دربهم في سبيل الله والدفاع عن المستضعفين في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وعبر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئتي الزكاة والشهداء على الاهتمام بالشباب بما فيهم أبناء الشهداء ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة

هذا ويبلغ عدد أبناء الشهداء والمفقودين المشمولين في مشروع العرس الجماعي الرابع التي تنظمه الهيئة العامة للزكاة 298 عريسا وعروسا في مختلف المحافظات

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران

يمانيون/ عمران

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل اول المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 640 عريساً وعروساً الذي ينفذه مكتب الزكاة بالمحافظة بتكلفة 256 مليون ريال.
وفي التدشين أشار المحافظ جعمان، إلى أهمية إقامة الأعراس الجماعية ورعايتها لتحصين الشباب وإكمال نصف دينهم وتخفيف معاناتهم جراء الأوضاع التي تمر بها البلاد.. لافتا إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها هيئة الزكاة لمساعدة الشباب تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بصرف الزكاة لمستحقيها وفق المصارف الثمانية ومن خلال هذه المشاريع الخيرية والإنسانية، الهادفة إلى تعزيز روح التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.
ودعا المكلفين من التجار وغيرهم إلى دفع ما عليهم من زكاة اموالهم إلى الهيئة باعتبارها الولي الشرعي المخول باستلام الزكاة وصرفها لمستحقيها .
فيما نوه وكيل أول المحافظة جهود الهيئة العامة للزكاة واستهداف الشباب الفقراء والمحتاجين وإكمال نصف دينهم.. مشيدا بالخطوات التي اتخذتها الهيئة في إلغاء مظاهر الفرح والابتهاج تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
من جانبه أشار مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني إلى أن عملية صرف المبالغ المالية المقدمة من الهيئة للعرسان تتم عبر مختلف مكاتب البريد في مركز المحافظة والمديريات.. مشيرا إلى أن الهيئة مقبلة على تنفيذ مشروع عرس جماعي آخر بعد ثلاثة أشهر.
من جانبهم عبر العرسان عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة الهيئة العامة للزكاة، واهتمامهم بالفقراء والمساكين والمحتاجين والمعسرين. #العرس الجماعي الرابعً#اليمنالهيئة العامة للزكاةعمران

مقالات مشابهة

  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع في إب لـ700 عريس وعروس
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في صنعاء تحت شعار “مع غز.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • تدشين العرس الجماعي الرابع لـ 412 عريسا وعروسا من تعز ولحج
  • هيئة الزكاة تدشن العرس الجماعي الرابع لـ412 عريساً وعروساً من محافظتي تعز ولحج
  • بتكلفة 256 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع لــ640 عريساً وعروساً بعمران
  • جعمان وابوخرفشة يدشنان مشروع العرس الجماعي الرابع لــ 640 عريسا وعروسا بعمران
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • المحويت.. مكتب الزكاة يدشن مشروع العرس الجماعي لـ 264 عريساً وعروساً
  • محافظ الحديدة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ660 عريساً وعروساً
  • تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص