كشف الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن أهم الموروثات مع كل تشكيل وزاري جديد، محذرًا الوزراء الجدد من "بطانة السوء" في كل وزارة.

كرم جبر: تصريحات وزير الدفاع رسالة لإسرائيل بقدرة مصر أن تحمي السلام بالقوة كرم جبر: نتنياهو زرع كراهية إسرائيل بالمنطقة.. ولا تختبروا صبر الجيش المصري النفاق بلا حدود

وقال "جبر" خلال حواره مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الجمعة، "النفاق بلا حدود أبرز صفات بطانة السوء التي تلتف حول كل مسئول جديد".

وأضاف "من ضمن الموروثات في كل وزارة يبدأ يفرش الأرض بالنفاق وأنا أثق أنا الوزراء هيقدروا يميزوا بين الواد محروس واللي عايز يشتغل بجد".

بطانة السوء 

وتابع "النفاق عبارة عن عبارات ظريفة ولكن لا يجب المسؤول أن يصدقها وهذه من ضمن الطقوس وجود الحواشي في الجنب واللي لازم أقفل عليها وأخرج منها".

واستطرد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام "من بطانة السوء أيضًا اللي يبدأ يفتش في اللي فات ويذم في اللي قبله علشان يثبت له ولائه ولا يزين الباطل".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جابر القرموطي القرموطي حلف اليمين الإعلامي جابر القرموطي الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تشكيل وزاري جديد کرم جبر

إقرأ أيضاً:

أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: تعبنا كتير ومن حقنا نتنفس شوية

كتب- حسن مرسي:

أعرب الإعلامي عمرو أديب عن تفاؤله الحذر تجاه التشكيل الوزاري الجديد، مشيرًا إلى أنه تم تغيير قلب الوزارة ودمج وزارات أخرى، وأنه يجب علينا الانتظار لنرى ما سيقدمه الوزراء الجدد.

خلال برنامجه "الحكاية"، عبر فضائية "MBC مصر"، أشار أديب إلى وجود معلومات حول اقتراب انتهاء قطع الكهرباء في الصيف، وأن هذه الوزارة الجديدة تحظى بدعم شعبي كبير، وأن المواطنين يتطلعون إلى تحسين الأوضاع.

شدد مقدم "الحكاية" على أهمية النتائج وليس عدد ساعات عمل الوزراء، وأنه يتطلع إلى رؤية تحسن ملموس في الأوضاع خلال الشهرين المقبلين، مضيفا: "كل اللي عايزه إن المكنة تطلع قماش.. تعبنا كتير الفترة الماضية ومن حقنا نتنفس شوية، أرجوكم خلوا الحياة محتملة".

انتقد الإعلامي عمرو أديب، حالة الشماتة التي أبداها بعض المصريين تجاه رحيل بعض الوزراء، مشيرًا إلى أن بقاء وزير لمدة 10 سنوات لا يعتبر إطاحة، متسائلًا: "هوا فيه وزير بيقعد 7 سنين في أي حتة في العالم؟، منصب الوزير ليس تشريفًا بل خدمة عامة للبلد".

أشاد أديب بإعلان رئيس الوزراء عن عقد اجتماع أسبوعي لإطلاع الرأي العام على الوضع، مؤكدًا أن هذا لم يكن يحدث في السابق، قائلا: "عندنا رئيس وزراء جديد اللي فات مكنش بيعمل كده".

مقالات مشابهة

  • ضمت 20 وزيرا جديدا.. مدبولي يشرح أمام النواب آلية تشكيل حكومته الجديدة
  • أمام مرجعية النجف:-ألا يكفي التجارة بالدين ومدح النفاق والفشل؟
  • قصواء الخلالي: غدًا يؤدي رؤساء الهيئات الإعلامية الجدد اليمين أمام “النواب”
  • إشادة قوية من عزة مصطفى بأنباء ترشيح ضياء رشوان رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • عصام خليل: تصريحات الوزراء الجدد جيدة ومبشرة للمواطنين
  • أحمد موسى للوزراء الجدد: «انزلوا الشارع ومتقعدوش في المكاتب»
  • أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: تعبنا كتير ومن حقنا نتنفس شوية
  • كرم جبر يُطالب الوزراء الجدد بهذا الأمر عقب حلف اليمين(فيديو)
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • من هو ضياء رشوان المرشّح لرئاسة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الجديد؟