قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الشعب المصري ينتظر الكثير من الحكومة الجديدة وحل أزمات الشارع المصري، لافتاً، أن الشعب المصري، شعب طيب ولديه القدرة على مواجهة الأزمات والمشاكل الاقتصادية ولا بد على الحكومة من أن تتحرك على الملفات الهامة.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار، على قناة "صدى البلد"، أن لدينا برنامج وطني لحل كل المشاكل على مختلف الأصعدة والقطاعات، لذا الناس لازم تشعر بالتغيرات السريعة، موضحاً أن الحكومة بدأت التحرك على الفور.

وأوضح أن المهندس كامل الوزير وزير النقل والصناعة، أصدر أوامره منذ اليوم الأول لتوليه وزارة الصناعة بضرورة تشغيل المصانع المعطلة وضرورة حل كل المشاكل التى تواجه أصحاب المصانع والمستثمرين، مشيراً إلى أن الصناعة عامل مهم جداً لحل الأزمات الاقتصادية في مصر.

وأشار إلى أن وزير المالية أكد على أن الوزارة تستهدف مساندة الفئات الأولى بالرعاية للحد من الأزمات التي تواجه تلك الفئة وأشار إلى مواصلة تطوير النظم الجمركية لحفظ حقوق الخزانة العامة للدولة، كما وجه بضرورة الالتزام بحجم دين لا يزيد عن 88% من الناتج المحلى ولا يتم تخطيه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حقائق وأسرار مدبولي الشعب المصري مصطفى بكري الدولة المصرية صدى البلد الحكومة الجديدة أحمد مدبولي

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه التحية لـ سامح شكري: تعظيم سلام لأسد الخارجية المصرية

وجه الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، التحية لـ سامح شكري وزير الخارجية السابق، قائلا: «تعظيم سلام لأسد الخارجية المصرية»، مشيدا بمواقفه وجهوده على مدار عقد من الزمان.

كما وجه الكاتب الصحفي مصطفى بكري، تحية للدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، قائلا: «مرحبا بالوطني والدبلوماسي الكبير».

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X، تويتر سابقا، اليوم الأحد: «تعظيم سلام لأسد الخارجية المصرية السفير سامح شكري وزير الخارجية السابق، شعار رفعه آلاف المصريين، وهم يودعون رجلا ظل لأكثر من عشر سنوات يجوب أنحاء العالم، شارحا ومدافعا عن المواقف المصرية».

وتابع: «اختلفت معه في بعض المواقف أثناء توليه الوزارة، ولكن من يستطيع أن ينكر دوره وجهده وذكائه الدبلوماسي ومواقفه المبدئية على مدى عقد من الزمان، تحية للوزير المحترم سامح شكري، ومرحبا بالوطني والدبلوماسي الكبير بدر عبد العاطي».

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي عن بيان مصطفى مدبولي: الحكومة أمام اختبار صعب
  • حماة الوطن: خطاب تكليف الرئيس للحكومة حمل متطلبات الشارع المصري
  • رئيس لجنة الدفاع بـ"النواب": التحديات الأمنية تواجه مصر من الاتجاهات كافة
  • عضو بـ«النواب»: الحكومة الجديدة تواجه تحديات غير مسبوقة
  • مصطفى بكري: لقاء وزير الدفاع مع الفريق أول محمد زكي أبلغ رد على الخونة والمتآمرين
  • مصطفى بكري عن فوز اليسار في فرنسا بالانتخابات: انتصار لفلسطين
  • برلماني:الحكومة الجديدة تواجه تحديات كبيرة ومسؤولة عن صناعة الأمل
  • مصطفى بكري يوجه التحية لـ سامح شكري: تعظيم سلام لأسد الخارجية المصرية
  • مصطفى بكري يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • مصطفى بكرى: «أى وزير عليه علامة استفهام مش هيكمل»