أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، بداية الأسبوع الجاري. الحكم بـ20 سنة سجنا نافذا في حق رئيس الجمعية الرياضية المتهم في استغلال أطفال جنسيا والمعروف بـ”بيدوفيل الجديدة”. مع رفع قيمة التعويض للمطالب بالحق المدني.

وكان دفاع ضحايا “بيدوفيل الجديدة” قد عبر، خلال صدور الحكم الابتدائي بالسجن النافذ 20 عاما وتعويض لفائدة الضحايا المطالبين بالحق المدني قدره 50 ألف درهم.

في حق المتهم المعتقل، معتبرا ذلك “انتصارا للطفولة المغربية”.

وكان المتهم الذي يقبع منذ بضعة أشهر في السجن المحلي “سيدي موسى” بالجديدة قد أنكر التهم الموجهة إليه في جلسة المحاكمة، موردا أنه “مثلي الجنس”. وهو ما اعتبره البعض محاولة للتملص من جريمته.

اقرا ايضا يوميات

تأييد الحكم على “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 سنة سجنا دولية

وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية يوميات

غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان يوميات

لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: بیدوفیل الجدیدة

إقرأ أيضاً:

15 يوليو.. الحكم على 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان

حجزت محكمة جنح مركز إمبابة محاكمة 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"، لاتهامهم بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الفجور بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة لجلسة 15 يوليو الجاري للحكم. 

أحالت النيابة العامة 7 متهمين إلى محكمة الجنح وهم: مالك الفيلا، وصهره، وسمسار، ومؤجر الفيلا، ومقاولان للحفلة، والمتهم السابع شاب شارك في حفلة الفجور.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم “م.س” ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم “س.ف” في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفت عنه التحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفروا منزل المتهم الأول كمكان لممارسة أعمال الفجور (ممارسة الشذوذ الجنسي) مع علمهم بذلك، كما هو مبين بالتحقيقات.

أما المتهم السابع فقد اتهمته النيابة العامة بتعويده على ممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز بتحريضهم على ذلك، وأرفقت النيابة نسخة من محتويات هاتف المتهم السابع والتي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالآداب وصورًا فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالآداب بينه وبين أصدقائه الذكور، ما يؤكد صحة التهمة الموجهة إليه.

وبفحص هاتف المحمول على المتهم السابع أقر بحيازته له، وبفحص الهاتف المحمول والدخول على تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” تبين وجود محادثات بين المتهم وشخص يدعى (أحمد)، دارت تلك المحادثة حول عبارات وتلميحات وإيحاءات لممارسة الفجور والفجور، كما تبين لنا من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم وشخص يدعى (حبيبي).

وتدور هذه المحادثة أيضًا حول الإيحاءات الجنسية، وقد أرفقنا صورة بالتحقيقات بعد مراجعتها، وبالاطلاع على ملف الصور اتضح وجود العديد من الصور للمتهمين في أوضاع مخلة مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى صور تم التقاطها بنفس الهاتف قيد الفحص للمتهمين بشورت أحمر وقميص نسائي أبيض وهم يمارسون أوضاعًا مثيرة، كما وجدنا صورًا لأشخاص عراة، وهذا ما اتضح لنا من خلال فحص الملف.

وبالاطلاع على ملف المذكرات تبين وجود مذكرات مكتوبة كثيرة، وكلها عن ممارسة المتهم للرذيلة والفجور، وقد اطلعنا عليها وأرفقنا صورة منها مع التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بعد تأييد حكم إعدام زوجها.. القصة الكاملة لمقتل الإعلامية شيماء جمال
  • والدة الإعلامية “شيماء جمال” تسجد أمام قبرها بعد تأييد حكم إعدام قتلتها.. فيديو
  • 15 يوليو.. الحكم على 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان
  • تأييد حكم إعدام المتهمين بإنهاء حياة المذيعة شيماء جمال
  • ماتقيش ولدي: الحكم على بيدوفيل الجديدة سابقة قضائية
  • تأييد حكم الإعدام لقاتل طفل مدينة نصر
  • تأييد إعدام متهم بقتل طفل في مدينة نصر
  • ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال
  • أخيرا.. استئنافية الجديدة تحسم في مصير “بيدوفيل الجديدة”