طرحت الفنانة المصرية ياسمين علي، أغنية جديدة بعنوان «حلوة الدنيا»، على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، والمنصات الرقمية «أنغامي» و«ساوند كلاود».

تفاصيل أغنية حلوة الدنيا

وأغنية «حلوة الدنيا» بمثابة رسالة تفاؤل ودعوة للحياة والعيش بكل بساطة، بعيدا عن التعقيدات والمبالغة في الحزن والتفكير، فالحياة تستحق العيش بضحكة ونظرة تفاؤلية للمستقبل.

وجاءت أغنية «حلوة الدنيا» باللهجة المصرية، وبقالب غنائي بعث الدفء والفرح والسرور، وجمع بين مقامي البيات والسيكاه.

وصُورت أغنية «حلوة الدنيا» على طريقة الفيديو كليب، في العاصمة اللبنانية «بيروت»، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وعكس الكليب أجواء الفرحة والطاقة الإيجابية.

وأغنية «حلوة الدنيا» من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

أغنية «الأصول العربية

من جهة أخرى، انتهت ياسمين علي من تصوير أغنية «الأصول العربية»، ومن المُقرر طرحها خلال المرحلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين على أغاني جديدة حلوة الدنیا

إقرأ أيضاً:

متخصص بالشأن الأفريقي: اجتماع القوى السودانية بالقاهرة نقطة إيجابية لحل الأزمة

أكد أحمد إمبابي، الصحفي المتخصص في الشئون الأفريقية، أن مصر تقوم بدور رئيسي فيما يتعلق بالأزمة السودانية ودور مصر جاء محوري في هذا الإطار، مشددًا على أن المجتمع الدولي قد نسى أزمة السودان مع تصعد الحرب في غزة، إلا أن الدولة المصرية لم تنس القضية وتطورات الوضع في السودان.

أول دولة تحركت لحل أزمة السودان

وشدد «إمبابي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع عبر شاشة «الحياة»، على أن مصر منذ بداية الحرب في إبريل من العام الماضي كانت من أول الدول التي تحركت لوقف الأزمة في السودان بالتنسيق مع دول الجوار، مضيفًا: «مصر منذ اليوم الثاني من حرب السودان والتي اندلعت في 15 كان هناك اتصالات من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي مع قادة دول الجوار وعلى رأسهم رئيس دولة جنوب السودان، ومصر تعمل على مسارات لوقف إطلاق النار في السودان».

وأضاف أن استضافة القاهرة لعقد مؤتمر القوى السياسية المدنية في السودان هو أحدث الجهود المصرية لحل أزمة السودان، مؤكدًا أن هذا المؤتمر الأول من نوعه والذي يجتمع فيه القوى السياسية السودانية معًا في مائدة حوار واحد منذ بداية الصراع، مشددًا على أنه على مدى الـ15 شهرا من بداية الصراع في السودان كان هناك العديد من المبادرات من قبل دول العالم.

مصر جمعت الفرقاء بالسودان

وأشار إلى أن قيام مصر بالعديد من الاتصالات ذات مصداقية مع كل الأطراف السودانية واستطاعت أن تجمع الفرقاء في مائدة حوار واحدة وهي ما تعطي قيمة إيجابية، موضحًا أن البيان الختامي أكد أن اجتماع القوى السياسية السودانية هي نقطة إيجابية يجب البناء عليها في مسار الحل السياسي في السودان، متابعًا: «الرئيس أكد على حرص الدولة المصرية على استقرار السودان وأن مصر تدير سياستها الخارجية بشرف وأن مصر حريصة على استقرار السودان وهي أولوية من أولويات الأمن القومي المصري».

مقالات مشابهة

  • سفير الدوحة بالقاهرة يكرم رئيس تحرير مجلتي البيت ونصف الدنيا ‎‎
  • نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة"
  • متخصص بالشأن الأفريقي: اجتماع القوى السودانية بالقاهرة نقطة إيجابية لحل الأزمة
  • «أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)
  • لطيفة تطرح "أنا المرسى" وتحصد 15 مليون مشاهدة في 10 أيام
  • "الليلة".. شذى حسون تطرح أجدد أعمالها الغنائية
  • شذى حسون تطرح أغنيتها الجديدة "الليلة"
  • «الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • بعنوان الليلة.. العراقية شذى حسون تطرح أغنية جديدة (فيديو)
  • غداً.. لطيفة تطرح كليب أغنية "أنا المرسي"