الوحدة نيوز/ تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.

وحقق زفيريف فوزا مستحقًّا اليوم الجمعة، على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة (6- 2) و (6-1) و(6-4)، بعدما فرض سيطرته على أغلب فترات المواجهة خاصة في المجموعتين الأولى والثانية، بينما واجه مقاومة أكبر من قبل منافسه الأمريكي في المجموعة الثالثة.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع البريطاني كاميرون نوري، الذي فاز على مواطنه جاك دريبر بنتيجة (6-7) و (4-6) و(6-7)، بينما فاز الفنلندي إميل روسوفوري على اليوناني ستيفانوس تستسيباس (7-6) و(7-6) و (3-6) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي جيوفاني مبيتشي بيريكار الذي فاز بدوره على الياباني يوشيهوتو نيشوكا (6-4) و (1-6) و)6 -2(.

وودّع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول لبطولة ويمبلدون، بخسارتهما أمام الأستراليين رينكي هيجيكاتا وجون بيرز بنتيجة (6-7) و(4-6(.

وتعد هذه المشاركة هي الأخيرة لموراي في بطولة ويمبلدون التي انسحب فيها من منافسات الفردي نتيجة عدم تعافيه بشكل كامل من عملية جراحية في ظهره.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

المنتخب التركي يودع بطولة اليورو من الدور ربع النهائي

أنقرة (زمان التركية) – خسر المنتخب التركي أمام هولندا بنتيجة 2-1 في مباراة ربع نهائي يورو 2024 التي حضرها الرئيس رجب طيب أردوغن في ألمانيا، وودع المنتخب بذلك البطولة.

وفازت هولندا في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في برلين 2-1 وتأهلت إلى نصف النهائي.

تقدمت تركيا بهدف ساميت أك أيدن في الدقيقة 35، سجل هدفي هولندا العائدين دي فريج في الدقيقة 70، فيما سجل ميرت مولدور هدفاً في مرماه في الدقيقة 76.

أتيحت لتركيا العديد من الفرص التهديفية في الدقائق الأخيرة ولكنهم لم يتمكنوا من هز الشباك.

وتلقى بيرتوغ يلدريم بطاقة حمراء من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 90+5.

بهذه النتيجة، ودع المنتخب التركي البطولة من الدور ربع النهائي. أصبحت هولندا خصم إنجلترا في نصف النهائي.

يذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حضر المباراة مع قرينته، لدعم المنتخب بعد أن قرر الاتحاد الأوربي لكرة القدم معاقبة اللاعب ميريه ديميرال لأنه رفع علامة “الذئب الرمادي”عقب المباراة التي فازت فيها تركيا على النمسا 2-1.

Tags: ألمانياأنقرةاسطنبولالعدالة والتنميةاليوروتركياكرة القدمهولندا

مقالات مشابهة

  • ريباكينا تتأهل عبر «الساعد المُصاب» في «ويمبلدون»!
  • موزيتي يحقق «حلم الطفولة» في ويمبلدون!
  • جوف «أحدث ضحايا» الخروج الصادم في «ويمبلدون»!
  • موعد مباراة فرنسا ضد اسبانيا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول امتحانات الأزهر 2024 للدور الثاني لجميع المراحل الدراسية
  • خروج شفيونتيك وأنس جابر .. وتأهل زفيريف الى ثمن النهائي
  • المنتخب التركي يودع بطولة اليورو من الدور ربع النهائي
  • منتخب مصرلكرة الطائرة يحصد المركز الثالث ببطولة كأس التحدي العالمي
  • بطولة ويمبلدون: خروج شفيونتيك وجابر وزفيريف الى ثمن النهائي
  • التونسية أنس جابر تودع ويمبلدون