كشفت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ذكريات تجمعها بالنجمة الراحلة وردة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نجاح ليلة وردة التي أقيمت في الرياض أمس الخميس بتواجد نجوم الطرب.

وشاركت إلهام شاهين مقطع فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها: «الله يرحم الفنانه الكبيرة وردة التى أعشقها فنياً و إنسانياً، لي معها أجمل ذكريات، وهذه اللقطة عندما تم تكريمنا معاً في بلدها الجزائر بدعوة من الرئيس بو تفليقه».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت: «بحضور عدد كبير من الوزراء، وأروع استقبال لنا في بلد المليون شهيد، الحفل فى مسرح رومان عريق فى مدينة باتنه، يوم عيد الاستقلال، كل التحية لشعب الجزائر الشقيق على حفاوة استقباله و مشاعره الجميلة».

وتابعت: «هذا اللقاء مع جماهير الجزائر من أجمل الأوقات فى حياتى و أحلى ذكرياتى مع النجمه الرائعه التى أتذكرها كل يوم و أعيش على صوتها و أغانيها الرائعة، حبيبتي أجمل وردة».

ليلة وردة في الرياض

وكانت شهدت ليلة وردة التي أقيمت أمس الخميس في المملكة العربية السعودية بتواجد نجوم الطرب، أبرزهم، النجمة أصالة، والفنانة نانسي عجرم، وعبير نعمة، وريهام عبد الحكيم، حيث قدموا خلالها باقة من افضل أعمالهم الغنائية.

كانت أصالة قد أصيبت بالتوتر خلال تقديم أغاني وردة على المسرح، لذلك توجهت بالاعتذار سريعًا للجمهور، حيث شعرت برهبة كبيرة خلال تقديم أغنيتي "في يوم وليلة" و"أوقاتي بتحلو"، قائلة: "بعتذر من أحبائها وبعتذر منك يا مايسترو وراجعلكم بعد شوية".

وقالت أصالة، إنها كانت ابنة لهذه السيدة العظيمة، وردة، "منذ أن تعرفت عليها وهي أمي، كنت أعتقد أن كل النجوم مثلها، لكني اكتشفت أنها واحدة فقط في الفن".

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

اختيار إلهام شاهين رئيسا شرفيا لـ مهرجان إيزيس لمسرح المرأة (صور)

«منتهى الخسة».. إلهام شاهين تتضامن مع غزة بهذه الطريقة | صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين وردة وردة الجزائرية في يوم وليلة حفلة جدة آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين ورده حفل ليلة وردة أسعار تذاكر حفل ليلة وردة ليلة وردة ليلة ورده أغاني وردة وردة أغاني ليله إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)

عرضت إدارة مهرجان العلمين، في نسخته الثانية، برومو برنامج «معكم منى الشاذلي»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي من مهرجان العلمين الجديدة في حلقة «الغنا مقامات» مع النجم الكبير مدحت صالح.

وجاء في البرومو: «معكم منى الشاذلي من مهرجان العلمين الجديدة في حلقة الغنا مقامات مع نجم المقامات مدحت صالح في ليلة من ألف ليلة وليلة».

وتابع: «سمع وغنا وسلطنة وبهجة وكل المقامات، يوم 11 يوليو في مسرح المدينة التراثية».

وواصل: «احجز تذكرتك دلوقتي من على موقع تذكرتي».

 ويعد مهرجان العلمين واحد من أهم المهرجانات الفنية ذات طابع خاص من الجاذبية والسحر والفنون والثقافة، مع إزاحة الستار عن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين 2024 في الفترة من يوم 11 يوليو الجاري وتمتد حتى 30 أغسطس المقبل، الذي حظى بإشادات واسعة وتصدر مؤشر محركات البحث العالمية فور انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي له.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب
  • ليلة العمر قلبت غم| وفاة عروسين في نهر النيل.. فيديو
  • لعشاق الحلويات.. طريقة عمل تشيز كيك المانجو اللذيذ
  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • طرق حماية شعرك من تأثيرات الرطوبة العالية| نصائح فعّالة
  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • إنجاز في وقت قياسي.. عبد الرحمن بن مساعد عن مسرح عبادي الجوهر الذي احتضن ليلة وردة
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس