أعلن نادي غلاسكو رينجرز الأسكتلندي، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي حمزة إكمان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وانضم إكمان لصفوف نادي رينجرز الأسكتلندي قادما من فريق الجيش الملكي، بموجب عقد يمتد لـ5 سنوات مقابل صفقة تصل إلى 2 مليون يورو.

في ذات السياق، نشر فريق الجيش الملكي تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتمنى فيها النجاح للاعبه السابق إكمان جاء فيها: ” شكرا إكمان خريج أكاديمية الزعيم وحظا موفقا في تجربتك الجديدة “.

اقرا ايضا يوميات

غلاسكو رينجرز الأسكتلندي يعلن رسميا تعاقده مع لاعب الجيش الملكي حمزة إكمان يوميات

لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“ رياضة

انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة يوميات

انطلاق البرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: رینجرز الأسکتلندی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع حسام حسني لاعب مركز شباب العريش في صفقة انتقال حر في إطار تدعيم صفوف الفريق لكرة القدم لقلعة القليوبية استعدادا للموسم القادم، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي العبور في الصعود لدورى المحترفين .

ووقع حسام حسني للعبور لمدة ثلاثة مواسم قادمة وكان العبور اد أبرم أكثر من صفقة بالتعاقد مع احمد معوض حارس مرمى الفيوم والفليطيني عبدالله أبوحسنين وحسن صاروخ لاعب مستقبل وطن وزد السابق.

ويشارك نادي العبور ضمن منافسات دوري القسم الثاني ب وتسعى إدارة النادي لبناء فريق قوي للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

نجح مسؤلو نادي العبور في التعاقد رسمياً مع يوسف جدو مدافع ديروط لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة، وتعاقد نادي العبور مع كل من الفلسطيني عبد الله أبو حسنين لاعب وسط نادي خدمات الشاطئ الفلسطيني لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور عماد قرني عضو مجلس إدارة العبور.

كما تعاقد مجلس إدارة العبور مع كل من عثمان أدم مهاجم غاني مواليد 2006 ، ومويس مانتويدي مدافع وسط قادما من الكونغو الديمقراطية ، وأيضا تعاقد مع أحمد معوض حارس مرمي الفيوم السابق، في إطار خطة العبور نحو المنافسة بقوة على الصعود بعدما نجحوا في لفت الأنظار خلال الموسم المنقضى وكانوا قريبين من التأهل .

وكان نادي العبور قد أعلن تعيين امير صلاح زكي في منصب مدير الكرة و حسام عوض مديرا فنيا للفريق خلفا لعطية السيد وحمدي عواد المدير الإداري .

كان مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع، قد وافق علي الإعتذار الذي تقدم به الدكتور عطيه السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الإستمرار في القيادة الفنية للعبور للموسم المقبل.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر للدكتور عطيه السيد، على الفترة التى تولى فيها تدريب العبور، مشيراً الى استمرار الفريق فى المنافسة لأخر مباراة  فى التأهل لدورى المحترفيين لولا سوء التوفيق، متمنيا له التوفيق فى مشواره وخطواته المستقبلية.

 

 

عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. القادسية يتعاقد مع حسين القحطاني
  • أولمبيك آسفي يعلن عن تعاقده مع مدرب جديد
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر
  • بايرن ميونخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • أولمبيك آسفي يعلن رسميا تعيين أمين الكرمة مدربا للفريق
  • غلاسكو رينجرز يتعاقد رسميا مع المهاجم المغربي حمزة إغمان
  • رسمياً.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم