مشهد ارتجالي مؤثر جمع النجم أحمد حلمي والفنان عمرو سعد أثناء حلوله ضيفا في الحلقة الأولى من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد.

أحمد حلمي وعمرو سعد 

وخلال الحلقة، جسد كلا من عمرو سعد وأحمد حلمي مشهد ارتجالي مؤثر يتحدث فيه الثنائي عن ميراث والدهما.

 

يشار الى أن برنامج "بيت السعد" يعرض في الحادية عشر مساء الأربعاء على "MBC 1" ويعاد يوم السبت في نفس الموعد على شاشة "MBC مصر".

أحمد حلمي 

ويعرض  برنامج " بيت السعد " أسبوعياً على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في استضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية.

لمشاهدة الفيديو اضغط…  هنا

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما.

عمرو سعد 

هذا ويتضمن "بيت السعد" أغانى يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

أحمد حلمي وعمرو سعد 

يشار الى أن النجوم المقرر استضافتهم فى الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا، إبراهيم الحجاج.

من ناحية أخري، دعم النجم أحمد حلمي فلسطين في ندوته بمهرجان روتردام الذي أقيم مؤخرًا في هولندا.

وأكد أحمد حلمي خلال الندوة، إنه يتمني تقديم عمل عن غزة يفضح الاحتلال للعالم كله.

الإحتلال يقدم رسالة مزيفة 

وأضاف إن الاحتلال يعرف جيدًا قدرة الفن على توصيل الرسالة الحقيقية لذلك هو يسعي جاهدًا لتقديم رسالة مزيفة من خلال الأعمال الفنية والسينما ويدس العسل فيها لأنه يعرف قدرة الفن على ترسيخ الحقائق وبالتالي يزيف هو الحقائق لجعل العالم يتعاطف معه في الوقت الذي نقف فيه نحن ولا نقوم بذلك الدور رغم أن الحقيقة لدينا نحن.

وتابع أحمد حلمي حديثه قائلا: العالم كله بدأ يعرف الحقيقة كاملة وبدأ يفهم من هم أصحاب الأرض وأصبحت الأكاذيب التي يتم الترويج لها لا تلقى قبول ولا تصدق وبالتالي لابد أن نقوم نحن بهذا الدور ونقدم أعمال تناقش القضية وتفضح الاحتلال وتخاطب العالم.

فلسطين صامدة

واختتم: رغم الحزن بسبب أحداث غزة لكن هناك بصيص من الأمل في أن العالم بدأ يفهم كل شيء مؤكدًا أن فلسطين صامدة وأهل فلسطين صامدين داعيًا الله أن يرفع عنهم الظلم في أقرب وقت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو سعد أحمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد بطولة عمرو سعد مسلسل عمرو سعد عمرو سعد الجديد شقيق عمرو سعد فيلم عمرو سعد أحمد حلمي أبرز تصريحات أحمد سعد افلام احمد حلمي فيلم أحمد حلمي كوميديا احمد حلمي حلمي احمد حلمي عسل اسود أحمد حلمي دبي أحمد حلمي منى زكي أحمد عز فيلم عسل اسود احمد حلمي قناة احمد حلمي جديد احمد حلمي مسرحية أحمد حلمي أحمد حلمی بیت السعد وعمرو سعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

تجمع جازان الصحي يحقق المركز الأول على مستوى مستشفيات الصحة النفسية في برنامج «وازن»

حقق تجمع جازان الصحي المركز الأول على مستوى مستشفيات الصحة النفسية في برنامج «وازن»، و بسعة 200 إلى 350 سريرا.

ويعد برنامج وازن من البرامج والمؤشرات الواعدة في الوكالة العلاجية لوزارة الصحة، والذي يهدف إلى تقييم الأداء المتوازن للخدمة الصحية المقدمة ورفع جودة الخدمة المقدمة، وفقا لـ «الإخبارية».

وحققت مستشفى الملك فهد المركز الأول في فئة 300 سرير بالمستشفيات العامة، وفي فئة (100 – 300 سرير) حقق مركز بيشة العام المركز الأول.

ونجحت هذه المستشفيات في تحقيق المعايير التي يتطلبها البرنامج فيما يتعلق بالخدمة وحوكمة العملية المقدمة للمستفيد وقياس رضا المستفيد.

فيديو | مراسل #الإخبارية زاهر المالكي: بسعة 200 إلى 350 سريرا.. تجمع جازان الصحي يحقق المركز الأول على مستوى مستشفيات الصحة النفسية في برنامج "وازن"#برنامج_اليوم pic.twitter.com/P0xBCxiH4r

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. إليسا ضيفة برنامج «بيت السعد»
  • شبانة: السوشيال ميديا صنعت "دراما" في موضوع رمضان صبحي
  • شبانة : السوشيال ميديا تصنع "دراما" بشأن غياب رمضان صبحي
  • تجمع جازان الصحي يحقق المركز الأول على مستوى مستشفيات الصحة النفسية في برنامج «وازن»
  • بعد نجاح "خليني في حضنك"..تامر عاشور يتعاون مع حسام سعيد وعمرو الشاذلي في أغنية جديدة
  • أحمد حلمي مفاجأة.. تركي آل الشيخ يكشف عن أعلى 3 فنانين أجراً في مصر
  • نجوم “ولاد رزق” يخوضون كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق