مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين» 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة


تمسك فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بـ «الصدارة المزدوجة» لفئتي الفرق والفردي في «النسخة 111» من «طواف فرنسا»، في ختام «المرحلة السابعة» التي أقيمت بنظام «السباق ضد الساعة»، وحل فيها تادي بوجاتشار قائد الفريق في المركز الثاني.


ونجح بوجاتشار من تحقيق زمن 29:04 دقيقة، خلال المرحلة التي أقيمت بنظام الفردي، ليصبح إجمالي توقيته الزمني في «طواف فرنسا» 27:16:23 ساعة، في صدارة الترتيب العام، ويواصل الاحتفاظ بـ «القميص الأصفر»، فيما أصبح إجمالي التوقيت الزمني لفريق الإمارات للدراجات الهوائية 81:54:04 ساعة في صدارة الترتيب، وذلك للمرحلة الرابعة على التوالي التي تكون فيها «الصدارة مزدوجة» إماراتية.
وتقام يوم السبت المرحلة الثامنة التي تمتد لمسافة 183.4 كلم داخل الأراضي الفرنسية، وهي التي تعتبر من المراحل ذات الأراضي المسطحة.
وحقق البلجيكي ريمكو إيفانبول، أول فوز له في سباق فرنسا للدراجات، عندما اقتنص المرحلة السابعة من سباق هذا العام، وهي مرحلة ضد الساعة للفردي لمسافة 25.3 كيلومتر، بدءاً من نوي-سان-جورج.
وسجل إيفانبول، الذي ظهر للمرة الأولى في السباق، 28 دقيقة و52 ثانية، متفوقاً على بوجاتشار بفارق 12 ثانية، ليحتفظ السلوفيني بالقميص الأصفر لمتصدر الترتيب العام.
واحتل السلوفيني الآخر بريموش روجليتش المركز الثالث، بفارق 34 ثانية عن الصدارة، ومتقدماً بفارق ثلاث ثوان عن «حامل اللقب» يوناس فينجارد الذي احتل المركز الرابع.
ويتقدم بوجاتشار على إيفانبول بفارق 33 ثانية، وعلى الدنمركي فينجارد بفارق 1.15 دقيقة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات فريق الإمارات للدراجات تادي بوجاتشار طواف فرنسا

إقرأ أيضاً:

الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة

تواصل الأفلام المصرية صعودها في شباك التذاكر خلال موسم صيف 2024، إذ حققت في شباك التذاكر إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و579 ألف جنيه خلال 24 ساعة، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ويحافظ فيلم ولاد رزق 3 على وجوده في صدارة شباك الإيرادات اليومية، إذ حقق مليوني جنيه في السينمات، يليه في المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 642 ألف جنيه.

جوازة توكسيك يحقق 309 ألف جنيه

وكان المركز الثالث في قائمة الإيرادات من نصيب فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وحقق إيرادات بلغت 411 ألف جنيه، يليه في المركز الرابع فيلم جوازة توكسيك بطولة الفنانة ليلى علوي، والذي حقق إيرادات بلغت 309 ألف جنيه، بينما تذيل قائمة الإيرادات فيلم أهل الكهف بـ159 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات للدراجات» يتطلع إلى تعزيز التفوق في «طواف فرنسا»
  • «الإمارات للدراجات» يُعزز صدارة «طواف فرنسا»
  • بأكثر من 45 ألف طالب.. الطلبة المغاربة يحتلون الصدارة ضمن الطلبة الأجانب في فرنسا
  • الأفلام المصرية تحقق 3.5 مليون جنيه خلال يوم.. «ولاد رزق 3» في الصدارة
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • الاريتري يحرز المرحلة الثامنة بطواف فرنسا
  • «الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • «الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة
  • تغريم دراج توقف لتقبيل زوجته خلال سباق فرنسا
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات