تفقد الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف مستشفى الدعاة بمصر الجديدة عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد سيدنا عمرو بن العاص (رضي الله عنه) بالقاهرة، في أولى جولاته التفقدية وذلك من أجل الاطمئنان على صحة المرضى بالمستشفى، وفي إطار الاهتمام بالجانب الاجتماعي والرعاية الصحية للأئمة والدعاة وجميع العاملين بالأوقاف.

وخلال الزيارة استمع الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف إلى شرح تفصيلي من الدكتورة مها عقل رئيس مجلس الإدارة عن مستشفى الدعاة بمصر الجديدة والخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى لجميع منسوبي وزارة الأوقاف من الأئمة والعاملين بها وللمترددين عليها أيضًا من غير أبناء الوزارة.

وقام الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بتفقد وحدات المستشفى، وزيارة عدد من المرضى، وأهداهم نسخة من كتاب الله (عز وجل)، سائلًا الله (عز وجل) أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي ختام الزيارة وجه الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشكر لجميع العاملين بالمستشفى مطالبًا لهم ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى بمستشفى الدعاة.

ووجه عدد من المرضى من أبناء وزارة الأوقاف الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على ثقته في الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور أسامة الأزهري مستشفى الدعاة مصر الجديدة وزير الأوقاف الدکتور أسامة الأزهری وزیر الأوقاف

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة سوهاج لتهنئته بتوليه منصبه الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف، اليوم الاثنين، الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، لتهنئته بتوليه مهام منصبه الجديد، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال النعماني، إن الدكتور أسامة الأزهري أكد خلال اللقاء على ضرورة  تضافر كافة المؤسسات التعليمية من أجل  تأسيس كيفية إعادة صناعة الخريطة الذهنية والمكونات التي تصنع عقل الإنسان، معربًا عن صادق دعواته للدكتور أسامة الأزهري أن يوفِّقَه الله تعالى في مسيرته وعمله في وزارة الأوقاف وخدمة الدعوة الإسلامية والعمل على تجديد الخطاب الديني بما يواكب متغيرات العصر، وأن يُعينه على المساهمة في تحقيق الخير والصلاح والازدهار لديننا الحنيف ولبلادنا الحبيبة.

 

وخلال اللقاء وعد الدكتور أسامة الأزهري الدكتور حسان النعماني بزيارة قريبة للجامعة ليتجدد لقائه بأبنائه الطلاب والطالبات، والحديث معهم وتوعيتهم بعدد من الأمور الدينية بطريقة معتدلة لحمايتهم من التطرف الدينى المتشدد، إلى جانب تنظيم عدد من الندوات التثقيفية التوعوية وإعادة تفعيل عدد من بروتوكولات التعاون بين الوزارة والجامعة، مثل زيادة تثقيف الأئمة والواعظات، وتعزيز التواصل بين المؤسسات العلمية والدينية في الدولة، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية بربط الخطاب الديني بقضايا المجتمع وتجديده وتسهيل وصوله لفئات المجتمع عامة والشباب بصفة خاصة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة سوهاج لتهنئته بتوليه منصبه الجديد
  • وزير الأوقاف الجديد يعد بزيارة قريبة لجامعة سوهاج خلال لقائه مع النعماني
  • وزير الأوقاف يستقبل وكيل لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
  • بالأسماء.. وزير الأوقاف يعتمد 13 واعظة جديدة بالشرقية
  • وكيل دينية النواب يهنئ الأزهري بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف
  • وزير الأوقاف يستقبل وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
  • أول قرار لوزير الأوقاف الجديد.. تغيير موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • الأزهري يستقبل نقيب الأشراف ومفتي الجمهورية للتهنئة بتوليه منصب وزير الأوقاف
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة سوهاج
  • وزير الأوقاف يستقبل اليوم رئيس جامعة سوهاج