موعد مباراة هولندا وتركيا.. يستعد ملايين المتابعين لحجز مقاعدهم من أجل الاستمتاع بواحدة من أقوى المواجهات المنتظرة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي تجمع المنتخب الهولندي بنظيره التركي.

وتنطلق مباراة هولندا وتركيا مساء غد السبت، في ختام منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقرر إقامتها على الملعب الأولمبي ببرلين.

هولندا ضد تركيا في ربع نهائي يورو 2024

رحلة مثيرة للاهتمام من جانب الأتراك، والذين يمتلكون عناصرا مميزة للغاية قد تكون لها مفعول السحر في قادم مباريات المسابقة، إن أراد الفريق الذهاب بعيدا في يورو 2024.

منتخب تركيا نجح في أن ينهي دور المجموعات في وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد المتصدر البرتغال، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، والتي شهدت تواجد جورجيا "الثالث" والتشيك "الرابع".

وفي دورالستة عشر كان على الأتراك أن يبرهنوا على قوتهم وسحرهم، وهو ما قادهم لتحقيق الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف، ليخرج بنتيجة إيجابية قادتهم لدور الثمانية.

هولندا تبحث عن السطوع في يورو 2024

هولندا لم تكن في أفضل حالاتها خلال دور المجموعات، حيث نجح في إنهاء مبارياتها في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، ليقف التوفيق في صالحها برصيد 4 نقاط جمعتهم من فوز وتعادل وخسارة.

وفي دور الستة عشر، انتقلت هولندا للعب ضد رومانيا صاحبة الأداء الجيد، لكن الطواحين عادوا للدوران من جديد، وقدموا مباراة مثالية انتهت على واقع الفوز بثلاثية نظيفة.

تاريخ مواجهات هولندا وتركيا

وكان منتخب تركيا التقى من قبل مع نظيره الهولندي في 11 مباراة سابقة بجميع البطولات، حققت الطواحين الفوز في 6 مباريات، وحقق الأتراك 3 انتصارات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

موعد مباراة هولندا وتركيا في يورو 2024

وستكون مباراة هولندا وتركيا على الملعب الأولمبي ببرلين، يوم غد السبت الموافق السادس من يوليو 2024، في آخر مباريات دور الثمانية من يورو 2024.

وتبدأ مباراة هولندا وتركيا في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا

وكما هو الحال في المباريات السابقة، فإن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مواجهات يورو 2024، ومن بينها مباراة هولندا وتركيا، حيث من المقرر أن تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسطنبول تركيا تركيا تركيا الان تركيا ضد النمسا تركيا ضد هولندا جنوب تركيا مباراة هولندا وتركيا منتخب هولندا موعد مباراة هولندا وتركيا هولندا هولندا ضد تركيا هولندا ضد رومانيا هولندا وتركيا وتركيا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

يورو 2024| مواجهات نصف النهائي.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسدل الستار عن مواجهات نصف نهائي يورو 2024، بتأهل منتخب هولندا على حساب تركيا، في آخر مباريات دور الثمانية من النسخة السابعة عشرة من البطولة القارية.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي حتى 14 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا.

منتخب إسبانيا أول المتأهلين لدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024، حيث أقصى ألمانيا (منتخب البلد المستضيف) بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين.

وتغلب منتخب فرنسا على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وكان منتخب إنجلترا ثالث المتأهلين إلى قبل النهائي، إذ نجح في إقصاء سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 أيضًا، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وجاء تأهل منتخب هولندا إلى نصف النهائي، بريمونتادا على تركيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الوحيدة التي  حُسمت في الوقت الأصلي أي بعد نهاية الـ90 دقيقة فقط.

مواجهات نصف نهائي يورو 2024

وأسفرت قرعة نصف نهائي يورو 2024 عن مواجهات نارية بين المنتخبات المتأهلة (إسبانيا، فرنسا، إنجلترا، هولندا).

يواجه منتخب إسبانيا، فرنسا في نصف النهائي الأول، بينما يلتقي منتخب إنجلترا، هولندا في نصف النهائي الثاني.

ويصطدم الفائزان من المباراتين في النهائي القاري، الذي يقام يوم 14 يوليو على الملعب الأولمبي في برلين.

مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024، لتقام يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين الموافقين 9 و10 يوليو الجاري.

موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا

وتحدد موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف النهائي الأول، في العاشرة مساء يوم الثلاثاء، حيث يحتضنها ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ الألماني.

موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا

وتقرر أن يكون موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف النهائي الثاني، في العاشرة مساء يوم الأربعاء، ليلتقى المنتخبان على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي يورو 2024

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط.

تذاع مباراة فرنسا ضد إسبانيا عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، كما تُنقل مباراة إنجلترا ضد هولندا عبر قناة beIN Max 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة انجلترا وهولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة.. صدامات نارية
  • يورو 2024| مواجهات نصف النهائي.. مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • هولندا تنهي مغامرة تركيا وتبلغ نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 «فيديو»
  • موعد مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة