بوابة الفجر:
2024-07-08@17:48:33 GMT

عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

تلقى نادي الزمالك، عقوبات صادرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، والتي جرت على استاد القاهرة الدولي، مايو الماضي.

الزمالك يستأنف ضد عقوبات كاف

يعتزم نادي الزمالك، في الساعات القادمة، تقديم استئناف رسمي ضد العقوبات التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عليه.

وقرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أبدى غضبه بسبب مباراة نهائي الكونفدرالية لما شهدته مراسم التتويج.

 وقام الاتحاد الإفريقي، بفتح تحقيق في أحداث مباراة إياب نهائي الكونفدرالية، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، لتوقيع عقوبات رسمية ضد نادي الزمالك.

وتوج الزمالك، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد 2019، على حساب نهضة بركان المغربي، مايو الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك كاف الاتحاد الافريقي لكرة القدم استئناف الزمالك الاتحاد الإفريقي نهائی الکونفدرالیة الاتحاد الإفریقی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتظلم رسمياً ضد عقوبات كاف .. والوزير يوجه اللوم للإدارة

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بمذكرة احتجاج إلى الإتحاد الإفريقى لكرة القدم ضد العقوبات التى وقعت عليه بسبب أحداث مراسم تسليم كأس الكونفدرالية الذى أقيم باستاد القاهره الدولي  والتى حصد الزمالك لقبها بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف وتضمنت تغريمه ٢٠٠ ألف دولار وعدم حضور الجماهير أربع مباريات مع وقف التنفيذ فى إثنين.

 

عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك

وأكد مسئولو الزمالك أن النادى لم يكن مسئولا عن التنظيم فى المباراه التى كانت تخص الكاف نفسه وأن الجماهير لم تصدر منها أى أفعال خارجه عن النص ومن المقرر فى حال قبول التظلم أن يتم تخفيف العقوبات الماليه فقط. 

وعلمت الوفد أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى جلسته مع مجلس الإدارة أمس الأول وجه لهم لوما شديدا حول حاله الهرج التى سادت عملية المراسم خصوصا أنه نفسه ومعه رئيس الاتحاد الأفريقي تمكنا من دخول الملعب بصعوبه لتسليم الكأس والميداليات. 

على صعيد أخر تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإداره والمشرف العام على الكره إلى أزمه قلبيه نقل على إثرها إلى مستشفى الشرطه بالتجمع الخامس وأجرى عمليه قسطره ويخضع حاليا للملاحظه الطبيه داخل العنايه المركزه. 

فى الوقت الذى أكد فيه عبد الواحد السيد مدير الكره أن استبعاد أحمد سيد زيزو من مباراة الإسماعيلي جاء بسبب انضمامه إلى صفوف المنتخب الأوليمبي وخوفا من تعرضه للإصابة. 

ويقام مساء اليوم عزاء أحمد رفعت بدار المناسبات بالحامديه الشاذلية على نفقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق والذى كانت تربطه باللاعب علاقة قويه. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتظلم رسمياً ضد عقوبات كاف .. والوزير يوجه اللوم للإدارة
  • الكاف يفرض عقوبات ضد الزمالك عقب أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا