الگرمة يخطف أولى بطاقات التأهل لدوري نجوم العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دوري نجوم العراق الگرمة

إقرأ أيضاً:

رحيل هنريك رودل مدرب منتخب السلة بعد الفشل في التأهل للأولمبياد

أعلن عمرو مصيلحي نائب رئيس اتحاد كرة السلة، ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، إنهاء تعاقد المدير الفني للمنتخب الأول هنريك رودل، عقب نهاية تصفيات أولمبياد باريس 2024 التي أقيمت في اليونان.

وكان  منتخب مصر لكرة السلة قد خسر مواجهتي تصفيات باريس 2024، أمام كلا من الدومينيكان واليونان، ليفقد بذلك الفراعنة فرصة المشاركة في الأولمبياد رسمياً.

وقال عمرو مصيلحي في تصريحات صحفية، أن عقد المدير الفني هنريك رودل ينتهي عقب تصفيات أولمبياد باريس 2024، ولن يتم تجديد تعاقده لتكون التصفيات هي المحطة الأخيرة له مع منتخب مصر .

ووجه مصيلحي الشكر إلى الألماني هنريك رودل، على الفترة التي قضاها في منصب المدير الفني للفراعنة، برفقة طاقمه الفني الذي يضم وائل بدر ومحمد سليم ورامي جنيدي.

وأكد مصيلحي أن الهدف من التعاقد مع هنريك رودل، كان الحفاظ على المستوى الفني العالي للمنتخب، والحفاظ على المدرسة الأجنبية من أجل قيادة منتخب مصر وتطوير مستوى اللاعبين بالشكل الأمثل بجانب إعطاء الخبرة للمدربين المصريين في الجهاز الفني للفراعنة.

وعن الخروج من تصفيات أولمبياد باريس، أوضح أن هناك فوارق بين مستوى منتخب مصر والمنتخبات التي واجهانها في التصفيات، حيث تمتلك هذه المنتخبات لاعبين في كبرى الدوريات العالمية.

وأتم عمرو مصيلحي تصريحاته أن المنتخب المصري قدم مستوى قوي في التصفيات رغم هذه الفوارق، ورغم الغيابات المؤثرة التي عانى منها المنتخب مثل إيهاب أمين وعاصم مرعي وعبد الرحمن نادر.

مقالات مشابهة

  • بغداد تستضيف مباراة الذهاب النهائية لدوري المحترفين العراقي لكرة الصالات
  • موقف راشفورد من الانضمام لدوري روشن
  • براد بيت يخطف الأنظار بقبعة ثمنها 320 جنيه إسترليني
  • رحيل هنريك رودل مدرب منتخب السلة بعد الفشل في التأهل للأولمبياد
  • نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي
  • شعبان وشنيشل ونصيف الأفضل في الجولة 37 لدوري نجوم العراق
  • عدنان نور سعيد ينتزع بطاقة التأهل إلى بارالمبياد باريس
  • أيمن حسين يهيمن على لقب هداف دوري نجوم العراق بـ27 هدفا
  • الجولة الأخيرة في دوري نجوم العراق.. صراع حاد على الهبوط
  • نجوم العراق.. فوزان لنفط ميسان وأربيل وتعادل الميناء مع الطلبة