زنقة 20 | وكالات

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عن كواليس الصورة المنتشرة التى تجمع بين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، ونجم برشلونة ذو الأصول المغربية الشاب لامين يامال.

وقام منير النصراوي والد لامين يامال بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، ظهر فيها ميسي وهو يبتسم للطفل الرضيع يامال، بينما تحمله والدته شيلا إيبانا، أثناء الاستحمام.

وذكرت الصحيفة أن الصورة يظهر فيها لامين يامال عندما كان رضيعا وليو ميسي فى مرحلة الشباب، حيث يفصل بينهما نحو 20 عاما، ومن المصادفات أنه يملكان موهبة كبيرة، كما أن كلايهما تدريبا في أكاديمية “لا ماسيا” ويلعبون بالقدم اليسرى.

وأضافت الصحيفة أن الصورة بين الثنائي تعود إلى ديسمبر عام 2007 عندما كان عمر لامين يامال ستة أشهر فقط وميسي يبلغ حينها عشرين عاما.

وأشارت إلى أن اللقاء الذي جمع بينهما عندما كان يتم إعداد جدول خيري بعد عيد الميلاد، وكان جميع اللاعبين في الفريق الأول يشاركون فيه بشكل تطوعي.

وقال المصور بحسب الصحيفة “تم التقاط الصورة في حدث حيث شارك فيه لاعبي الفريق الأول ببرشلونة، كل صورة لها موضوع محدد”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: لامین یامال

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية


 
 

تصدرت اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي تريند مؤشرات بحث جوجل في السعودية، نظرا لإنتشار أنباء حول  نشرها لفيديو يوثق عملية اقتحامها لمنزل أحد جيرانها، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته

وظهرت نادين في المقطع الذي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي تستمع لما كانت تقوله المرأة لابنها من كلمات قاسية، كما أنها كانت تعتدي عليه بالضرب، وتدخلت الممثلة في اللحظة التي كادت فيها المرأة تخنق ابنها.

وسارعت نادين إلى اقتحام المنزل، لإيقاف الأم عن ضرب طفلها، وصرخت في وجهها قائلة: "كيف قدرتي تضربي ابنك؟ ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخدلك ياه؟ أنتِ بتعرفي قصتي؟ أنا محرومة من ولادي؟ ليش جبتيه؟ إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو أنا باخده".

 

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" أتحمَّل كامل المسؤوليّة إن أخطأت.. على أمل تحرُّك المعنيّين!! هذا الطفل يتعرض للتعنيف منذ شهرين والجيران بتشهَد وصادفت إن سمعت الصّوت الليلة. وجب التوضيح". 


 

آخر أعمال نادين الراسي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين الراسي مسلسل عزبة بيروت، حيث تدور أحداث العمل حول جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على العديد من خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف كل تلك السهرات الصاخبة، يوجد سرًا تخبئ دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها، وكل ما تحلم بيه، وتدور الأحداث في إطار من التشويق.
 

أبطال مسلسل عزبة بيروت

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم: نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر. 
 

مقالات مشابهة

  • بعد تقديمها بلاغ ضد حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • مروة أنور تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • موندو ديبورتيفو: لامين يامال ينافس على جائزة الفتى الذهبي
  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • صورة تظهر لونا الشبل قبل وفاتها في المستشفى.. ما حقيقتها؟
  • بـ سيناريو مجنون.. إسبانيا تقصي ألمانيا من يورو 2024.. ولامين يامال ينفرد بهذا الرقم