دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--لا يزال التفاعل مستمرًا مع "ليلة وردة"، التي  أقيمت  في السعودية، الخميس، ضمن فعاليات موسم جدة، والتي شهدت تكريمًا خاصًا أيضًا للمطرب السعودي عبادي الجوهر بمجسم من الذهب للمسرح الذي يحمل اسمه.

وحضر الحفل الذي أقيم على مسرح "عبادي الجوهر أرينا"  رياض القصري نجل الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، واستلم درعاً تكريميًا لذكرى والدته ومسيرتها الفنية.

وحقق أداء أصالة في الحفل الذي لأغنيتي "في يوم وليلة"، و"أوقاتي بتحلو" تفاعلًا واسعاً على منصات التواصل.

واحتفى متابعون على منصات التواصل بأداء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الحفل، لأربعة من روائع الراحلة وردة، "قلبي سعيد"، "بتونس بيك"، "لولا الملامة"، و"وقال إيه بيسألوني".

كما أدت المطربة المصرية ريهام عبد الحكيم، أغنيات "العيون السود"، و"أنا اللي بينكم هنا"، و"حرمت أحبك"، وصف متابعون أداءها بـ "المبدع والرائع".

وبلمستها الخاصة أدت المغنية اللبنانية عبير نعمة، اثنتين من أغاني الراحلة وردة "وحشتوني"، و"أكدب عليك".

وكان مفاجأة الحفل المطرب السعودي عبادي الجوهر، الذي تم تكريمه في "ليلة وردة" عن مجمل مسيرته الممتدة منذ 5 عقود، وأُهدي مجسم من الذهب الخاص للمسرح الذي يحمل اسمه في جدة "عبادي الجوهر أرينا".

وغنى عبادي الجوهر ديو مع أصالة، أعادا فيه تقديم أغنية "زمان ماهو زماني" التي سبق أن غناها المطرب السعودي مع الراحلة وردة الجزائرية. 


 

السعوديةأصالةجدةموسيقىنانسي عجرمهيئة الترفيه السعوديةنشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جدة نانسي عجرم أصالة جدة موسيقى نانسي عجرم هيئة الترفيه السعودية الراحلة وردة عبادی الجوهر

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم في ضيافة السفارة اللبنانية في رومانيا

بدعوة من سفارة الجمهورية اللبنانية في رومانيا، وبمناسبة نجاحها الباهر في أول وأكبر حفل عربي لفنان لبناني وعربي في رومانيا، استقبلت سعادة السيدة رنا مقّدم سفيرة الجمهورية اللبنانية في رومانيا، الفنانة اللبنانية نجوى كرم "شمس الأغنية العربية "في مقر السفارة. 

 

 

وحضر الاجتماع عدد كبير من السفراء ومرحبا الدبلوماسيين العرب والرومانيين من الدول مصر الأردن العراق المغرب وتونس، مثنيين على تميزها وحضورها التميز والمؤثر على الصعيدين العربي والعالمي في المحافل المتنوعة، خاصة وأنها تقدم الحفل الأول لها في رومانيا.
 

تفاصيل حفل نجوى كرم 

 

وقد تميز الحفل الجماهيري بحضور ضخم وكبير من الجاليات اللبنانية والعربية والرومانيين وصل أكثر من خمسة آلاف شخص في قاعة مسرح  Sala Palatului Buchares وتميز بالتفاعل المنقطع النظير خلال فقرات الحفل وتنقلها بين أغنياتها.

مقالات مشابهة

  • 18 يوليو.. ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في الإسكندرية
  • لعشاق الحلويات.. طريقة عمل تشيز كيك المانجو اللذيذ
  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • طرق حماية شعرك من تأثيرات الرطوبة العالية| نصائح فعّالة
  • نجوى كرم في ضيافة السفارة اللبنانية في رومانيا
  • بكت متأثرة.. أصالة بموقف يحدث تفاعلاً في ليلة وردة
  • إنجاز في وقت قياسي.. عبد الرحمن بن مساعد عن مسرح عبادي الجوهر الذي احتضن ليلة وردة
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»