كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر الطقس طقس الأسبوع المقبل درجات الحرارة غدا السبت درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

موجة جديدة في الطريق.. الأرصاد تكشف تفاصيل ارتفاع درجات الحرارة الأيام المقبلة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في البلاد اليوم، وموعد بدء الموجة الحارة في مصر هذا الأسبوع.

حالة الطقس

وأوضحت غانم، خلال لقاء خاص ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الإثنين، أن الفترة الحالية يشهد الطقس استقرار كبير في قيم درجات الحرارة على معظم المحافظات، ومن المتوقع أن نشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على القاهرة الأيام المقبلة.

"سبوا البزازة".. التحالف المصري لمكاحة الأمراض: التدخين يؤثر على القدرات العقلية بعد رحيله.. لأول مرة رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن أزمة أحمد رفعت

وأشارت عضو هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع جديد في درجات الحرارة اعتبارا من غدًا الثلاثاء وحتى يوم السبت المقبل، كبداية لموجة شديدة الحرارة تستمر أسبوع على الأقل، ومن المتوقع أن تتجاوز درجة الحرارة العظمى 40 درجة مئوية.

ولفتت غانم، إلى أننا نشهد تغير في الكتل الهوائية الأيام المقبلة وهو ما يزيد من شعورنا بحرارة الطقس وارتفاع درجات الحرارة.

 

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة
  • موجة جديدة في الطريق.. الأرصاد تكشف تفاصيل ارتفاع درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • موجة حارة جديدة تضرب البلاد.. «الأرصاد» تحذر من طقس الثلاثاء
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم.. استمرار انخفاض درجات الحرارة
  • شديد الحرارة.. تعرف على حالة الطقس الأحد
  • «الأرصاد» تكشف توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • تحذير من «الأرصاد» بشأن حالة الطقس غدا.. ظاهرة جوية تضرب البلاد
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • "استمرار انخفاض الحرارة".. بيان مهم من هيئة الأرصاد بشأن طقس السبت
  • تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا