تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تجرد سائق توك توك من مشاعر الإنسانية وأقدم على قتل زوجة شقيقه بكل وحشية، وسدد لها طعنات متفرقة وعندما تدخل شقيقه للدفاع عن زوجته طعنه بدم بارد دون رحمة .

قال المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق: “ندمان على ما فعلت، ولو رجع بيا الزمن لم أقتل، لكن الشيطان وقع بينا، خاصة أني  طلبت اقتراض مبلغ مالي من شقيقي ووعدته أنني سوف أرده في اقرب وقت، لكن  بتدخل زوجته وكلامها المسموم في أذن شقيقي منعت عني المال وإنه يساعدني، وظلت تردد أمامي كلمات أن المعيشة صعبة على الكل ويحتاجون للنفقات، لم أشعر بنفسي، وأخذت سكينا، وطعنتها في الحال، ففوجئت بتدخل شقيقي، وحاول التعدي بالضرب على جسدي، وإبعادي عن زوجته وسعى للدفاع عنها فأصابته طعنة دون قصد في جسده وسقط غارقا في دمائه بجوار زوجته التي توفيت في الحال".

وقال شهود العيان في الواقعة من جيران المجني عليهما، “إنهم سمعوا صرخات تتعالي وشجارا بإحدى الشقق السكنية ،وخرج جار المجني عليه قائلا: الست اتقتلت وظل يصرخ ويستغيث، وأخطرنا رجال قسم الشرطة الذين حضروا في الحال”.

وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة المجني عليها عن أنها كانت ترتدي كامل ملابسها وتوفيت نتيجة طعنات متفرقة في أنحاء جسدها أدت لنزيف دموي حاد وتوقف عضلة القلب والوفاة في الحال عقب وصول سيارة الإسعاف.

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق توك توك، طعن شقيقه وقتل زوجته  ، بمنطقة المطرية، بسبب خلاف على أموال.

وردت إشارة من النجدة لضباط قسم شرطة المطرية، مفادها مقتل سيدة وإصابة زوجها بطعنات نافذة ونقل للمستشفى العام في حالة حرجة.

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشادة بين المجني عليه وشقيقه بسبب رفض الضحية إعطاءه مبلغا من المال، فقام المتهم بطعن شقيقه وزوجته.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإنسانية الشقق السكنية التعدي بالضرب القبض على سائق توك توك القبض علي المتهم بمنطقة المطرية عضلة القلب طعنات متفرقة نيابة العامة فی الحال

إقرأ أيضاً:

محكمة مصرية تصدر حكما نهائيا على قاض قتل زوجته الإعلامية

أصدرت محكمة النقض المصرية، الاثنين، حكما نهائيا بإعدام القاضي السابق أيمن عبد الفتاح، بعد إدانته بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال، ودفنها داخل إحدى المزارع في منطقة البدرشين بالجيزة، حسب ما أفادت صحف محلية مصرية.

وذكرت صحيفة "الأهرام" الحكومية أن محكمة النقض أيدت حكم إعدام عبد الفتاح، وشريكه في الجريمة حسن الغرابلي، صاحب شركة مقاولات، الذي أصدرته محكمة جنايات جنوب الجيزة في سبتمبر 2022. 

وكانت التحقيقات أظهرت أن المتهم الأول أيمن حجاج، الذي كان زوج المجني عليها، خطط لقتلها بسبب تهديدها له بإفشاء أسرارهما، حيث كان له معاملات وشراكات تجارية، لا يسمح بها منصبه، حيث كان يعمل قاضيا ونائبا لرئيس مجلس الدولة.  

وبحسب التحقيقات، فإن القتيلة ساومت زوجها على مبالغ مالية مقابل الصمت، مما دفعه للاشتراك مع المتهم الثاني، حسين الغرابلي، في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغ مالي وعده المتهم الأول به.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين اتفقا على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية. 

وأشارت النيابة إلى أن المتهمين اشتريا أدوات لحفر القبر، وأعدا مسدسا وقطعة قماشية لإحكام قتل المجني عليها وشل مقاومتها، وسلاسل وقيودا حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، ومادة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه.

وذكرت محكمة جنايات الجيزة في حيثيات حكمها بالإعدام أنه "في 20 يونيو، اصطحب المتهم الأول المجني عليها إلى المزرعة بزعم أنه يعتزم نقل ملكيتها إليها إذا نالت إعجابها، فانتظرهما الغرابلي حتى حضرا. وما أن دخلا إلى الغرفة الخاصة بالمزرعة، قام المتهم الأول بجذب المجني عليها من شال قماش كانت ترتديه، وقام بالتعدي عليها بمؤخرة سلاحه الناري على رأسها فسقطت أرضا فقفز على جسدها وقام بالضغط بركبيته ويده على وجهها مكمما فاها وكاتمًا أنفاسها". 

وأضافت المحكمة، أنه أثناء ذلك، استدعى القاضي، شريكه لمساعدته في الإمساك بقدميها وربطها بقطعة قماش، في حين ظل حجاج كاتما نفسها لنحو 10 دقائق حتى سكنت حركتها تماما، ولما تأكد من أنها فارقت الحياة، خلع مصوغاتها الذهبية التي كانت ترتديها، وأحكم ربط عنقها وجسدها بسلسلة حديدية، خوفا منه أن تعود الي الحياة". 

وأشارت إلى أن المتهمين نقلا جثة المجني عليها إلى الحفرة التي أعداها لدفنها، مضيفة أن حجاج ألقى مياه النار الحارقة على جسدها بهدف تشويه معالمها. 

وبعد أيام من الجريمة، نجحت الشرطة في إلقاء القبض على حجاج بمدينة السويس، شرقي البلاد، قبل أن يعترف بجريمته. 

وأمام المحكمة، اعترف القاضي بأنه "بعد احتدام الخلافات بينهما لكثرة تهديدها له بنشر مقطع مصور لعلاقتهما الزوجية، صورتها دون علمه وفضح أمر زواجه بين معارفه، وطلبها مبلغ 3 ملايين جنيه لتقبل أن يطلقها دون أن تسيء إلى مستقبله وسمعته، عقد العزم على إزهاق روحها للخلاص منها واتفق مع صديقه المتهم على استئجار مزرعة بناحية البدرشين تكون بعيده عن أعين المواطنين، لتنفيذ مخطط قتل المجني عليها". 

وقال القاضي المدان، إن شريكه الغرابلي تقاضى منه مبلغ 360 ألف جنيه لقبول المشاركة في الجريمة، بحسب ما نقلت صحيفة "الشروق".

مقالات مشابهة

  • مصر.. حكم نهائي على قاض قتل زوجته الإعلامية
  • محكمة مصرية تصدر حكما نهائيا على قاض قتل زوجته الإعلامية
  • سائق تروسيكل ينهي حياة زوجته بالمراغة
  • الناصرية.. شخص يطلق الرصاص على شقيقه بسبب خلاف عائلي
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • صلح ينتهي بجثة.. كيف قتل عامل شقيق زوجته بالبساتين؟
  • المشدد 7 سنوات لمتهم أطلق النار على عامل لسرقته
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات مالية بالبلينا
  • عم اللاعب أحمد رفعت: كنا على أمل أن تتحسن حالته
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة