البلاد- جدة
يخوض فريق نادي الاتحاد مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعداد” النمور” لانطلاق الموسم الكروي الجديد والتحضير لخوض المنافسات. وأعلن حساب نادي الاتحاد عبر منصة” إكس” أن الاتحاد سيواجه إنتر ميلان بطل إيطاليا في السابع من أغسطس المقبل، في إطار تحضيرات الموسم الكروي الجديد.

ويلعب الاتحاد مباراة ودية أخرى أمام ريال بيتيس الإسباني في الثالث من أغسطس المقبل. ويتطلع العميد لمصالحة جماهيره خلال الموسم الكروي الجديد بعد موسم 2023-2024 الصفري.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد انتر ميلان مباراة ودية

إقرأ أيضاً:

غدا .. بدء فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات

لم يحسم حتى الآن ملف تراخيص الأندية حيث ما زال ملف نادي ظفار عالقا في محكمة التحكيم الكروية التي لم يصدر عنها أي قرار بخصوص منح ظفار التراخيص المحلية/ الآسيوية من عدمها برغم قرار لجنة الانضباط التي صادقت على قرار لجنة التراخيص ولجنة استئناف التراخيص بهبوط نادي ظفار وخصم 6 نقاط الموسم المقبل.

وعلم «عُمان» أن إدارة نادي ظفار نجحت في إصدار حكم من لجنة الاستئناف بالاتحاد العماني بإيقاف تنفيذ قرار لجنة الانضباط حتى يتم إصدار الحكم من محكمة التحكيم الكروية.

ومع بدءِ فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات في نظام الاتحاد العماني لكرة القدم استعدادًا للموسم المقبل غدا الثلاثاء، وتستمر الفترة الأولى حتى 22 سبتمبر المقبل فإن نادي ظفار يحق له تسجيل لاعبيه في دوري عمانتل ويحق للأندية إعادة قيد لاعبيها إلكترونيًا وفق النظام المعتمد لجميع المسابقات، كما تم إرسال نماذج عقود اللاعبين للأندية للاستفادة منها ويشترط الاتحاد العماني لكرة القدم ضمن بنود العقود الواحدة إلزام الأندية بالتأمين على اللاعبين ضد الأمراض والحوادث وأن يغطي التأمين أي مباريات أو حصص تدريب مع المنتخبات الوطنية وفق لوائح الفيفا على أن يتحمل اللاعب أي تأمين إضافي.

ويقدم النادي في بداية الموسم كشفًا بأسماء (15) شخصا هم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين سيرافقون الفريق في كافة المباريات على أن تصرف لهم بطاقات معتمدة حسب المسميات، مع التأكيد على أهمية تسجيل الأشخاص المشار إليهم بإلزامية الحضور، وحسب الاشتراطات السابقة يجب أن يكون مدرب الفريق الأول حاصلا على شهادة (برو) من الاتحاد الآسيوي أو الأوروبي بالنسبة للمدرب الأجنبي أو حاصلا على الشهادة (أ) من الاتحادين الآسيوي أو الأوروبي للمدرب المواطن وتم إلغاء شرط الحصول على شهادة (برو) والاكتفاء بالشهادة (أ) مع إضافة شهادة الاتحاد الإفريقي.

أما بالنسبة لمساعد المدرب فيجب أن يكون حاصلا على الشهادة (ب) من الاتحادين الآسيوي أو الأوروبي، وتمت إضافة الاتحاد الإفريقي في التعديل الجديد، أما مدرب حراس المرمى فيجب أن يكون حاصلا على شهادة المستوى الأول الآسيوي أو الاتحاد الأوروبي أو يتم اعتماد شهادات أخرى من قبل الإدارة الفنية بالاتحاد، وبخصوص مدرب اللياقة البدنية يجب أن يكون حاصلا على شهادة من الاتحاد الآسيوي والأوروبي أو يتم اعتماد الشهادات الأخرى من قبل الإدارة الفنية بالاتحاد، وطبيب الفريق يجب أن يكون حاصلا على شهادة معتمدة من وزارة الصحة في هذا المجال بشرط اعتمادها من قبل اللجنة الطبية بالاتحاد، واختصاصي العلاج يجب أن يكون حاصلا على شهادة دبلوم معتمدة في هذا المجال بشرط أن تعتمد من قبل اللجنة الطبية بالاتحاد.

أما بالنسبة لدوري تمكين فإن النادي يقدم في بداية الموسم كشفًا بأسماء (12) شخصا هم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين سيرافقون الفريق في كافة المباريات على أن تصرف لهم بطاقات معتمدة حسب المسميات مع التأكيد على أهمية تسجيل الأشخاص المشار إليهم بإلزامية الحضور والوجودِ في دكة البدلاء، أما دوري المراحل السنية فيقدم النادي في بداية الموسم كشفًا بأسماء (12) شخصا هم أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين سيرافقون الفريق في كافة المباريات على أن تصرف لهم بطاقات معتمدة حسب المسميات، مع التأكيد على أهمية التسجيل، وسينطلق الموسم الكروي يوم 16 أغسطس المقبل وينتهي يوم 22 مايو 2025 وستبدأ فترة التسجيلات للفريق الأول والمراحل السنية في الفترة من 9 يوليو حتى 26 سبتمبر المقبل والفترة الثانية من 7 يناير حتى 3 فبراير 2025.

وسينطلق دوري عمانتل يوم 16 أغسطس ويستمر حتى مايو 2025 بمشاركة 12 فريقًا وهي نادي عمان وأندية السيب والشباب والخابورة وصحم وصحار والنهضة وصور وعبري وظفار والنصر والرستاق.

وتنطلق كأس الاتحاد التي تشارك فيها أندية دوري عمانتل فيهِ يوم 6 سبتمبر ويستمر حتى أبريل 2025 أما دوري الدرجة الأولى (دوري تمكين) سيبدأ يوم 17 سبتمبر ويستمر حتى مارس 2025 بمشاركة 24 ناديًا هي نزوى وصلالة وفنجاء وقريات ومسقط والاتحاد والسلام وأهلي سداب والمضيبي وبهلا والوحدة والطليعة وسمائل وبوشر، وتقام منافسات كأس جلالة السلطان لكرة القدم بدءًا من 23 أكتوبر المقبل، بينما ستقام كأس السوبر في يناير 2025، أما دوري المراحل السنية التي يشارك فيها 36 ناديا فإن دوري تحت 17 سنة سيبدأ يوم 6 سبتمبر وينتهي في فبراير 2025 وتم توزيع الأندية على 6 مجموعات.

وما زال حراك الأندية صامت في قضية تعيين الأجهزة الفنية أو التعاقد مع اللاعبين استعدادًا للموسم المقبل في نادي عمان، ولم يعلن النادي عن أي تعاقدات للموسم المقبل، في المقابل جدد السيب لمعظم لاعبيه كان آخرهم عيد الفارسي، بينما يسعى نادي الشباب إلى استقطاب العديد من اللاعبين حيث تم التعاقد مع عبدالله الشبيبي ومحمود مبروك وعاهد الهديفي ويوسف المالكي ويوسف الغافري ومحمد بن حميد الغافري.

ويسيطر الهدوء على نادي الرستاق وفي المقابل تعاقد نادي الخابورة مع المدرب مصطفى كيوة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وتعاقدت إدارة نادي صحار مع المدرب الروماني يوجين تريكا ليقود تدريبات الفريق الكروي الأول، وبدأ نادي عبري أمس تدريباته استعدادًا للموسم المقبل تحت إشراف المدرب التونسي وليد الشتاوي، ويسيطر الهدوء في نادي صحم العائد لدوري عمانتل وكذلك الحال في صور وظفار والنصر بينما يستحوذ النهضة على سوق الانتقالات بعد أن نجح في ضم كل من ناصر الرواحي ومحمد الغافري القادمَينِ من نادي عُمان وجدد لمعظم عناصر الفريق.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • غدا .. بدء فترة تسجيل لاعبي الأندية بمختلف الدرجات
  • عودة الكرتي وسامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • عودة الكرتي وأحمد سامي لقائمة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • العصبة الاحترافية تعلن موعد انطلاق الموسم الكروي بالمغرب
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • بعد رحيله عن نابولي.. زيلينسكي أول بولندي يرتدي قميص إنتر ميلان
  • رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي