كشف محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات، مثل مشروعات تربية الدواجن ومصانع الأعلاف، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات البيطرية اللازمة للمربين.

 اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني.. 


وفي نفس السياق - تفقد محافظ القليوبية، المنطقة الصناعية بالشروق، بمدينة الخانكة، للوقوف على ما يمكن تقديمه للمستثمرين من تسهيلات، مشددا على أن المحافظة تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الصناعية لخلق فرص عمل للشباب، موجها بضرورة مراعاة البيئة في جميع المشروعات الصناعية، والالتزام بالاشتراطات البيئية للحفاظ على صحة البيئة.

وكذلك مصنعاً لإنتاج مستحضرات التجميل والمنظفات والذي يعمل في مجالات تصنيع وتعبئة وتغليف مستحضرات التجميل والمنظفات ويبلغ رأسماله 35 مليون جنيه ويوفر 35 فرصة عمل.

كما تفقد محافظ القليوبية، إحدى الشركات المنتجة للزجاج والتي يبلغ رأسمالها 100 مليون جنيه وتوفر 110 فرصة عمل وتعمل في مجال تصنيع أدوات المائدة الزجاجية وتصدر منتجاتها لأسواق الدول العربية والتي تشمل الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا وليبيا وتونس والمغرب والجزائر واليمن.

يذكر أن محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية القطاع الصناعي، وذلك من خلال توفير كافة التسهيلات للمستثمرين وجذب المزيد من الاستثمارات الصناعية لخلق فرص عمل للشباب.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية القطاع الداجني مصانع الأعلاف الخدمات البيطرية محافظ القليوبية اهتمام ا کبیر ا

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مدينة بنها

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة اليوم شملت عدداً من شوارع مدينة بنها، في إطار حرصه على متابعة أعمال النظافة والإشغالات والمشروعات بمحافظة القليوبية، وشملت منطقة كباري الرياح التوفيقي وعزبة السوق والبر الشرقي للرياح التوفيقي.

وخلال الجولة، شُنّت حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق وتم إلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى، كما وجه المحافظ بوضع نقطة أمنية خاصة بشرطة المرافق في المنطقة لضمان عدم عودة المخالفات.

وأكد المهندس أيمن عطية أن الرصيف والشارع حق للمواطن، ولن يتم السماح بأي تعديات أو إشغالات عليه بأي شكل من الأشكال. كما شدد على التعامل بكل حزم مع هذا الملف حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح، تيسيرًا على المواطنين وحرصًا على المظهر الحضاري للشوارع.

كما تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم البر الشرقي للرياح التوفيقي بعد تطويره وتحويله إلى كورنيش حضاري ومتنفس جديد لأهالي مدينة بنها، ويضم الكورنيش 25 كشكًا حضاريًا تم تأجيرها للشباب لفتح فرص عمل جديدة.

ووجه المحافظ بزيادة عدد الأكشاك وبحث إنشاء كوبري على الرياح التوفيقي يربط الحركة بين مدينة بنها والبر الشرقي لتسهيل تنقل المواطنين إلى الكورنيش، وتأتي هذه الخطوات في إطار جهود محافظة القليوبية لتوفير أماكن ترفيهية مناسبة للمواطنين، وتحسين المظهر الحضاري للمدينة، وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

وفي إطار حرص المحافظ على متابعة المشروعات الخدمية والصحية بمحافظة القليوبية، قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية اليوم لمتابعة بدء أعمال إنشاء مستشفى بنها الجامعي التخصصي الجديد، ويقام المشروع بشراكة بين جامعة بنها، ومحافظة القليوبية، ويهدف إلى توفير خدمات طبية متخصصة لأهالي مدينة بنها والمدن المجاورة.

وتفقد المحافظ سير العمل في الموقع، واستمع إلى شرح من القائمين على المشروع حول مراحل التنفيذ والخدمات التي سيقدمها المستشفى، ووجه المحافظ بدفع العمل وزيادة عدد العمال في الموقع لسرعة إنجاز المشروع، مؤكداً على أهميته في تلبية احتياجات المواطنين الصحية.

وأشار المحافظ إلى أن المستشفى سيضم العديد من التخصصات الطبية الدقيقة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والمعدات الطبية. كما سيوفر فرص عمل جديدة للشباب في المحافظة وسيسهم في تقديم خدمة طبية متميزة ذات جودة عالية وسيرفع جزء من الأعباء الملقاة على عاتق المستشفيات القائمة حالياً بمدينة بنها.

من جانبهم أكد مسئولي جامعة، أن الجامعة ملتزمة بتقديم كل الدعم اللازم لإنجاز المشروع في أقرب وقت ممكن.

وأعرب أهالي مدينة بنها عن سعادتهم بإنشاء هذا المستشفى، مؤكدين أنه سيخفف من الضغط على المستشفيات الأخرى وسيوفر لهم خدمات طبية أفضل.

يُشار إلى أن مستشفى بنها الجامعي التخصصي هو أحد أهم المشروعات الصحية التي يتم تنفيذها حالياً في محافظة القليوبية، ومن المتوقع أن يساهم المشروع في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المنظومة الصحية في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة الإشغالات المتواجدة أسفل كوبري الرياح التوفيقي بمدينة بنها
  • محافظ القليوبية: تحويل أماكن الأسواق العشوائية لمتنزهات وحدائق
  • إزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مدينة بنها
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في مدينة بنها
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • محافظ المنيا الجديد: الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد
  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي في الشارع ومكاتبكم أيضا
  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي ومكاتبكم في الشارع
  • محافظ القليوبية للقيادات : «مكتبي في الشارع والمواطن أولا»
  • محافظ القليوبية يوجه بالتواجد الميداني المستمر والتواصل مع المواطنين وتلبية مطالبهم