تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن جدول الحفلات، التي من المقرر أن ينطلق في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، رافعين شعار "العالم علمين".

جدول حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية 

يفتتح الكينج محمد منير حفلات مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، يشارك المطرب كاظم الساهر في هذه الفعاليات يوم 18 يوليو، كما يقدم تامر حسني حفلا غنائيا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربي هاني شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس، بينما يقدم ورامي جمال وعمر خيرت الحفل يوم 2 أغسطس.

ويحيي الهضبة عمرو دياب حفلا في 9 أغسطس القادم، وفي 16 أغسطس يستمتع الجمهور بثلاث حفلات وهما مسار اجباري، سعاد ماسي، وحمزة نمرة، وفي 23 أغسطس يحيي فريق كايروكي حفلا غنائيا كبيرًا، ويختتم مطرب الراب ويجز  فعاليات مهرجان العلمين  في 30 أغسطس حيث يقدم باقة متميزة من أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

مهرجان العلمين يخصص 60% من الأرباح لصالح فلسطين 

أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح الشعب الفلسطيني، وقد أظهرت هذه الخطوة واضحة من خلال الملصقات الدعائية للمهرجان، حيث تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان "العالم علمين". 

كما أكد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها أهداف متعددة تشمل دعم صناعة الإعلام والترفيه والرياضة والمهرجانات، لافتًا على دورهم في تنمية الحياة الترفيهية في مصر، ورفع التوعية السياحية عن المدن الجديدة من خلال المهرجانات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مهرجان العلمين 2024 حفلات مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2024 حفل مهرجان العلمين شعار العالم علمين محمد منير ويجز حفلات مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أكبر أهم مهرجان ترفيهي في نسخته الثانية بالشرق الأوسط في مدينة العلمين الجديدة، التي تُقام فعالياته تحت شعار «العالم علمين» في صيف 2024، وبدأت المدينة الساحرة تنبض بالحياة واستقبال الزائرين الذين يستعدون لحضور فعاليات المهرجان الذي ينطلق خلال الفترة من 11 يوليو، ويمتد حتى 30 أغسطس 2024.

العلمين تنبض بالحياة

وعلى الرغم من أنّ انطلاق المهرجان مقرر له يوم الخميس المقبل، إلا أنّ مدينة العلمين الجديدة بدأت في استقبال زوارها الذين حرصوا على التواجد داخل المدينة الساحرة للاستعداد لحضور فعاليات أكبر مهرجان ترفيهي خلال موسم الصيف.

والتقط المصور أحمد رزق بعض الصور التي وثّقت الحضور الجماهيري في مدينة العلمين الجديدة وتحديدًا في منطقة نورث سكوير، إذ حضر العشرات خلال الساعات الماضية إلى إحدى الفعاليات التابعة لشركة Real Estate التي أقيمت قبل انطلاق المهرجان لتوزيع الجوائز والهدايا على العاملين بالشركة، وفي الختام أحيا فريق شارموفرز فعاليات الحفل.

وبحسب المصور أحمد رزق، فقد خصصت الشركة المتحدة شاطئًا مجانيًا لزائري مدينة العلمين الجديدة، وهو ما استقطب العشرات، خلال الأيام القليلة الماضية، والذين حرصوا على التواجد بالمدينة استعدادًا للحدث الترفيهي الضخم الذي يبدأ افتتاحه بالحفل الغنائي للكينج محمد منير.

جدول حفلات مهرجان العلمين

وتستعرض «الوطن» الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب خلال فعاليات مهرجان العلمين على النحو التالي:

- حفل مدحت صالح ولقاء مع الإعلامية منى الشاذلي خلال الفعالية يوم 11 يوليو.

- النجم محمد منير يحيي حفل الافتتاح في يوم الجمعة 12 يوليو.

- كاظم الساهر يوم الخميس 18 يوليو.

- المايسترو نادر عباسي يوم الخميس 25 يوليو.

- الفنان تامر حسني يوم الجمعة 26 يوليو.

- هاني شاكر يوم الخميس 1 أغسطس.

- الفنان رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم الجمعة 2 أغسطس.

- عمرو دياب يوم الجمعة 9 أغسطس.

- النجم حمزة نمرة مسار إجباري وسعاد ماسي يوم الجمعة 16 أغسطس.

- فرقة كايروكي في يوم الجمعة 23 أغسطس.

- مطرب الراب ويجز يوم الجمعة 30 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • مهرجان العلمين 2024.. المايستروا نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بهذا الموعد
  • «الكينج يفتتح الغناء».. عروض فنية ضخمة في مهرجان العلمين
  • مواعيد حفلات الراب والأندرجراوند بمهرجان العلمين.. ويجز في الختام
  • «على قد الإيد».. فعاليات للأسرة في مهرجان العالم علمين
  • أبرزها الكينج والهضبة.. مواعيد حفلات مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية
  • 30 يوليو افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري والختام 15 أغسطس
  • مدينة العلمين الجديدة تنبض بالحياة قبل بداية المهرجان (صور)
  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام