لجريدة عمان:
2024-07-08@15:29:41 GMT

ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين

لوس انجليس (الولايات المتحدة) (أ ف ب) - توصل النجم ليبرون جيمس الى اتفاق لتجديد عقده مع لوس انجليس ليكرز لموسمين جديدين مقابل 104 مليون دولار أميركي، حسب ما أفادت تقارير أميركية عدّة .

وقرر جيمس عدم تفعيل عامه الأخير مع ليكرز الاسبوع في خطوة لم تكن بهدف الرحيل عن الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري عام 2020، بل من أجل التوقيع على عقد جديد يسمح بتوفير المزيد من الاموال من اجل التعاقد مع لاعبين جدد.

ويرغب جيمس الفائز بلقب الدوري أربع مرات، محطماً في طريقه غالبية الأرقام القياسية، التواجد لأطول فترة بجانب ابنه بروني الذي انتدبه ليكرز كالخيار رقم 55 في الـ"درافت"، ليصبح ابن الـ19 عاماً من ضمن أول ثنائي أب وإبن في فريق واحد في تاريخ الدوري.

وكشف موقعا "إي أس بي أن" و"ذي اتلتيك" انّ العقد الجديد لجيمس لا يتضمن بندا يسمح بمبادلته، ما يعني أنّ ليكرز لا يستطيع ابرام اي صفقة تبادل من دون موافقته.

وسيخوض جيمس الذي يعد أفضل هداف في تاريخ الدوري على الإطلاق، موسمه الـ 22 في 2024-2025.

وعانى جيمس لتكرار انجازه مع الفريق الذي قاده الى اللقب عام 2020 في المواسم الاخيرة حيث خرج الفريق من الدور الاول لـ "بلاي أوف" الموسم الماضي.

واستعان ليكرز باللاعب السابق دجاي دجاي ريديك لاستلام مهمة الاشراف عليه، وذلك خلفاً لدارفين هام الذي أقيل من منصبه في أوائل مايو.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي فاركو لمواجهة نظيره فريق الداخلية، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري الممتاز

من المقرر أن يواجه فريق فاركو نظيره فريق الداخلية، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب حرس الحدود. 

وسوف تذاع مباراة فاركو أمام نظيره فريق الداخلية، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

ترتيب فاركو والداخلية في جدول الدوري الممتاز 

يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، حيث لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، بينما تعادل في 11 لقاء، بينما تلقى الفريق البرتقالي الخسارة في 13 مباراة. 

 

على الناحية الأخرى يحتل فريق الداخلية المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 16 مباراة.

 

حكام مباراة فاركو والداخلية

ومن المنتظر أن يدير لقاء فاركو والداخلية المحدد له الرابعة عصرا على ستاد حرس الحدود، الحكم وائل فرحان ويعاونه سامي هلهل ومحمد عاطف الزناري وأحمد حمدي حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم محمد الشناوي ويعاونه محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • مدرب الميناء يجدد عقده: الإدارة منحتني صلاحيات كاملة وسنكون رقماً صعباً
  • الزُبيدي يجدد التأكيد على ضرورة تفعيل الفريق التفاوضي المشترك
  • المصري يجدد تعاقده مع نجمه كريم العراقي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • بايدن: سأهزم ترامب وأفوز في عام 2020! (فيديو)