عقد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، اجتماعاً هاما برؤساء قطاعات و مديري عموم الشركة بقاعة الاجتماعات بالديوان العام لاستعراض إنجازات القطاعات خلال الفترة الماضية وما تواجهه من مشاكل وعقبات والإجراءات المتخذة لحلها.

وأكد "نافع" علي سرعة إنهاء أعمال التطهير للمطابق والشنايش وإعادة التطهير للمناطق التي تم الانتهاء منها والتنسيق الكامل مع الأحياء والأجهزة التنفيذية للمحافظة للتغلب علي جميع التحديات.

وشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات ورفع كفاءتها وعلي أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، حفاظاً على سلامة المواطنين والعاملين، موضحاً أن أهم مسئولياتنا هي الحفاظ علي العاملين وتدريبهم ورفع كفاءاتهم وتوفير بيئات آمنة للعمل وإتاحة كافة الاحتياطات ووسائل السلامة للعاملين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

ونبه علي متابعة جميع مشروعات الإحلال والتجديد ورفع الكفاءة، والإلتزام بالجداول الزمنية المحددة والإلتزام بمعايير الجودة الموضوعة دون الإخلال بالجدول الزمنى المتفق عليه، وتفعيل إجراءات ترشيد الطاقة والتوسع في استخدام الطاقة المتجددة.

كما شدد علي استمرار الرقابة على مستويات الأداء الخاصة بكل قطاع لتقييم الأداء وحسن سير العمل، مطالباً الجميع بمواصلة العمل واتخاذ القرارات بكل حسم للتعامل مع مختلف الموضوعات الخاصة بالعمل مع مراعاة كافة النواحى الفنية والقانونية والمالية اللازمة.

وأضاف أن الشركة تسعى نحو التواصل الدائم والمستمر بين مختلف القطاعات لتوضيح أهداف وأولويات العمل، ومناقشة كافة المستجدات وعرض المقترحات للتغلب على أى تحديات مؤكداً علي أهمية التنسيق الكامل وتحقيق أعلي درجات التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية من أجل تقديم افضل خدمة للمواطن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية رئيس صرف الإسكندرية شركة الصرف الصحي صرف الإسكندرية والأجهزة التنفيذية

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل لتحسين الأداء المؤسسي

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد وبصحبته عدد من مسؤولي الشركة منطقة غرب للاطمئنان ومتابعة سير الأعمال بها والأحداث القائمة ببيئة العمل لتلافى أى ملاحظات بصورة مبكرة وإيجاد حلول بديلة لأى معوقات.
وخلال الجولة التفقدية قام الشرقاوى بعقد جلسة مع العاملين بالشركة بمنطقة غرب وتواصل معاهم واستمع لمقتراحاتهم فى تحسين سير العمل بها، والتى قد تؤثر على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فيما بعد؛ و يأتي ذلك طبقاً لخطة المتابعة الموضوعة بصورة دورية من قبل رئيس الشركة.

واوصي رئيس الشركة خلال الجولة بضرورة العمل على وضع حلول بديلة لأى معوقات لتلاشي وجود أى انقطاعات أو طفوحات مفاجئة قد تأثر على الخدمة، مؤكدا سيادته خلال تفقده على ضرورة تأمين بيئة العمل وتطبيق اجراءات السلامة والصحة المهنية ووضع الملصقات الإرشادية التى تحد من حدوث اى اخطار يؤثر على سلامة القائمين بالعمل والمواطنين .

مقالات مشابهة

  • الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل لتحسين الأداء المؤسسي
  • وزارة العمل تشارك في لقاء تنظيمي لمكاتب السلامة والصحة المهنية بالمنوفية
  • بالصور.. زيارة مفاجأة لوزير العمل إلى "القومى لدراسات السلامة" ومديرية القاهرة
  • قرارات تأديبية لغير المُلتزمين.. زيارة مفاجئة لوزير العمل بـالقومي للصحة المهنية ومديرية العمل -صور
  • وزير العمل في زيارة مفاجأة للقومي لدراسات السلامة والصحة المهنية و"مديرية القاهرة"
  • تفاصيل جولة وزير العمل بمركز الصحة المهنية: وعود بحل المشكلات وإجراءات ضد المخالفين
  • الجوازات تواصل تفعيل إجراءات الحصول عى الخدمات والمستندات الشرطية
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو لإدارة الجودة والسلامة والصحة المهنية..وجهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول عليها
  • الشمري يتحدث من كربلاء عن استعدادات زيارات محرم: أكمال كافة المتطلبات (فيديو)