تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وزير الداخلية الإيطالي ماتيو بيانتيدوزي، إنه في عام 2023، تم الكشف عن نحو 12 ألف هجمة سيبرانية، والتي ارتفع عددها بنسبة 5% في الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري.

ونقلت وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء عن وزير الداخلية في كلمته اليوم الجمعة، خلال الدورة الـ15 للمؤتمر الوطني للإحصاء، أضاف الوزير بيانتيدوزي، أن “في العام الماضي، تم تسجيل 1117 هجومًا على البنى التحتية الحيوية، 632 منها تمت معالجتها مباشرة من قبل المركز الوطني للجرائم الإلكترونية، المعني بحماية هذه البنى”.

وأشار وزير الداخلية في المؤتمر الذي أعده المعهد الوطني للإحصاء (إستات)، إلى أن “من بين هذه الهجمات، كانت هناك 192 اعتبرت خطيرة بشكل خاص”، وأنه “في الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024، ازداد هذا النوع من الهجمات وبشكل ملحوظ أيضًا”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ايطاليا الهجمات السيبرانية

إقرأ أيضاً:

مدير أمن كفر الشيخ يقدم التهنئة للمحافظ ونائبه بالديوان العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطى، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصب محافظ كفر الشيخ، متمنيا له التوفيق والسداد في أداء رسالته الوطنية.

كما قدم اللواء إيهاب عطية مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، التهنئة للدكتور عمرو البشبيشى، لتجديد ثقة القيادة السياسية، بتولية منصب نائب محافظ كفر الشيخ، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.

وخلال اللقاء بحث محافظ كفر الشيخ، ومساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، عددًا من الملفات الأمنية الخاصة بمحافظة كفر الشيخ، والتعاون والتنسيق والتكامل بين المحافظة ومديرية الأمن في أهم الملفات من أجل مصلحة المواطن.

‏جاء ذلك بحضور المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، والعقيد شريف عبود وكيل إدارة مرور كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

IMG-20240707-WA0032 IMG-20240707-WA0033 IMG-20240707-WA0030 IMG-20240707-WA0031 IMG-20240707-WA0035

مقالات مشابهة

  • مندوبية التخطيط تتوقع نمو الاقتصاد الوطني بـ2,9% خلال الفصل الثاني من العام الجاري
  • اليابان تسجل فائضاً في الحساب الجاري بقيمة 17.7 مليار دولار
  • مدير أمن كفر الشيخ يقدم التهنئة للمحافظ ونائبه بالديوان العام
  • صحيفة بريطانية: تصاعد هجمات الحوثيين يُضاعف مخاوف التضخم وزيادة أسعار الشحن والسلع
  • نوفا: ليبيا الأولى في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا
  • العام الهجري الجديد.. أسباب تسمية الشهور العربية
  • الحوار الوطني يناقش خطة تنفيذ توصيات المرحلة الأولى وقضايا الحبس الاحتياطي
  • طلب إحاطة لوزير التموين بسبب زيادة سعر السكر المدعم
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2% في النصف الأول من العام الجاري
  • التوتر في البحر الأحمر دفع أسعار الحاويات إلى الارتفاع بنسبة 120٪ خلال الأشهر ال 6 الماضية