طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور، أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، التي تحمل عنوان «إبعد»، من كلمات أدهم معتز، وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل ستوديو روجيه أبي عقل، ومكس وماسترينج حسام الصعبي، من إنتاجها الخاص.

تفاصيل أغنية إبعد

وأصدرت إيمان الأغنية على منصّات البث الرقمي كافة، وعلى قناة «اليوتيوب» الرسمية الخاصة بها.

وتتطرق أغنية «إبعد» إلى المشكلات التي يعاني منها الإنسان، عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي، تأخذك برحلة عاطفية لتخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية «إبعد»: «إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي عشانك مات، هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص».

وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت، ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر، وقد أعادت مؤخرا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل، بعنوان «نار الغيرة» للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقا أغنيتين خاصتين بها، هما «لو حبيت» و«شو اشتقتلك».

أغنية لو حبيت

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها «لو حبيت»؛ إذ تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، وألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان منصور أغاني جديدة

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة"

أطلقت النجمة نانسي عجرم، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل عنوان "من نظرة" على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

شاركت الفنانة نانسي عجرم بأغنيتي "قلبي سعيد وبتونس بيك" في ليلة وردة المقامة حاليا بجدة، ضمن مجموعة من مطربات الوطن العربي. 

 

وحرصت نانسي عجرم على تحية الراحلة وردة في كلمتها على المسرح قائلة:"كلنا اتربينا وحبينا واتصالحنا واتفارقنا على أغانيها والنهاردة بنكرمها..   شكرا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات في عالمنا ..وبتشرف إن صوتي راح يشارك في ليلة وردة".

نانسي عجرمأغاني نانسي عجرم

في أول أغسطس 2023، طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة تيجي ننبسط، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

الأغنية طرحتها نانسي عجرم احتفالا بموسم الصيف، حيث إنها تعيش خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني ما بين طرح أغنيات وإحياء الحفلات سواء داخل مصر أو خارجها.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع طارق مدكور.

نانسي عجرم 

وأطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني، والذى من المقرر طرحه بدور العرض يوم 24 مايو 2024.

 

وشاركت عجرم متابعيها على "إنستجرام" لينك أغنية "آخر إصدار"، والتى تخوض بها أولى تجاربها فى السينما المصرية، بالإضافة إلى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا"، كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة) أغنية "أنا المرسى"| لطيفة تطلق أحدث أعمالها الغنائية مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "من نظرة"
  • «أنا المرسى».. لطيفة تطرح أحدث أغانيها من ألبومها «مفيش ممنوع» (فيديو)
  • «الليلة».. شذى حسون تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • بعنوان الليلة.. العراقية شذى حسون تطرح أغنية جديدة (فيديو)
  • هل يدخل الفنان وائل جسار عالم التمثيل؟
  • نجاح فيلم "جوازة توكسيك".. محمد أنور يوجه رسالة لجمهوره
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية