الوطن:
2024-07-08@15:04:28 GMT

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

مباراة ساخنة يخوضها المنتخب الإسباني، مساء اليوم، أمام نظيره الألماني، في أولى مباريات دور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، التي تقام في دولة ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري، لذا وقبل انطلاق اللقاء، نستعرض في السطور التالية كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا، من خلال توضيح موعد انطلاق المباراة والقناة الناقلة.

كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا

وفي إطار توضيح كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا، يمكن الإشارة إلى أن المباراة تُقام اليوم على أرضية ملعب «إم أتش بي أرينا»، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتساءل كثيرون عن كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا، في أولى مباريات دور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، بعدما اجتاز الفريقان مباريات دور الـ16 من البطولة، وسيجري بث المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، التي تعد الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لنقل أحداث المواجهة.

التأهل إلى نصف نهائي «يورو 2024»

ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، التي تجمعهما في أولى مواجهات دور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024» للتأهل إلى نصف النهائي، ويخوض المنتخب الألماني لقاء اليوم متسلحا بالأرض والجمهور، فضلا عن قوة لاعبيه، فيما يخوض المنتخب الإسباني هذا اللقاء بروح معنوية كبيرة، في ظل تحقيقه الفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن بيورو 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة اسبانيا وألمانيا مشاهدة مباراة اسبانيا وألمانيا اسبانيا وألمانيا يورو 2024 مشاهدة مباراة کأس أمم أوروبا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل

آثار الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور الجدل بعدما منح العديد من البطاقات الصفراء في مباراة إسبانيا وألمانيا والتي جمعت بينهما اليوم في ربع نهائي كأس أمم أوروبا.

شهدت المباراة تدخلات عنيفة من كل المنتخبين، ما اسفر عن تلقي عدد كبير من اللاعبين للبطاقات الصفراء التي وصلت إلى 15 بطاقة، بالإضافة لطرد.

وصل عدد المخالفات في المباراة إلى 32 مخالفة، حيث شهد الشوط الأول كانت 15 مخالفة، مما جعل الحكم الإنجليزي تايلور، يضطر للسيطرة على المباراة التي شهدت ألتحامات قوية بين اللاعبين.

كان من نصيب منتخب إسبانيا 7 بطاقات صفراء بالإضافة لحصول كاربخال على بطاقة ثانية ليتحصل على بطاقة حمراء، أما ألمانيا فقد تلقى لاعبوها 8 إنذارات.

وصهد منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، على حساب ألمانيا بعد تحقيق الفوز عليه بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في دور ربع النهائي.

وستحرم البطاقة الصفراء منتخب إسبانيا من المشاركة ثلاث لاعبين في دور نصف النهائي، حيث ينتظر اللاروخا المتأهل من مباراة فرنسا والبرتغال.

يغيب دانيال كارفاخال، بعد تلقيه بطاقتين صفراء ثم حمراء، بالإضافة لألفارو موراتا وروبن لي نورماند لتراكم البطاقات.

وخطف منتخب إسبانيا بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، بعدما سجل الهدف الثاني في الأشواط الإضافية عبر رأسية ميكيل مورينو، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح اللاروخا.

أصبح منتخب إسبانيا بقيادة لافوينتي أول الصاعدين إلى دور نصف نهائي كأس أمم أوروبا، وينتظر المنتخب الإسباني الفائز من مواجهة فرنسا والبرتغال، ويحلم اللاروخا بتحقيق اللقب الغائب منذ 12 عاما، والتتويج بالكأس الأوروبية للمرة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”
  • كيفية مشاهدة مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024؟
  • ملخص مباراة إسبانيا وألمانيا – يورو 2024
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع النهائي
  • يورو 2024.. مباراة إسبانيا وألمانيا إلى شوطين إضافيين
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • 3 قنوات مجانية.. اعرف كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت