بوابة الفجر:
2024-07-08@15:00:45 GMT

أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

وقع اختيار مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام على أميرة يوسف مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للكرة النسائية.

أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية 

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

والجدير بالذكر أن أميرة يوسف  المدير الفنى لمنتخب مصر  حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.

ويعقد الكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أميرة يوسف منتخب مصر للكرة النسائية دينا الرفاعي منتخب مصر علاء نبيل أمیرة یوسف

إقرأ أيضاً:

مجدي مصطفى مشرفا على الكرة النسائية بالمقاولون وهبة رزق مديرًا فنياً

يعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تعيين الكابتن مجدي مصطفى مشرفا على قطاع الكرة النسائية والتعاقد مع الكابتن هبة رزق في منصب المدير الفني لفريق الكرة النسائية الأول.
وعقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي عضو مجلس الإدارة اجتماعا مطولا مع الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين بحضور المشرف على الكرة النسائية والمدير الفني الجديدة للفريق الأول.
وأبدى المهندس محمد عادل فتحي ثقته في الكابتن يسري عبد الغني والكابتن مجدي مصطفى والكابتن هبة رزق في إحداث نقلة جيدة في قطاع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في موسمها الثاني بعد النجاح الموسم الأول في التواجد بالدوري الممتاز للسيدات مشيرا إلى أن النادي يدعم التجربة بكل قوة.
وأوضح فتحي أن طموحه كبير لتقديم موسم جيد ووضع الكرة النسائية بنادي المقاولون العرب في مكانة جيدة وتكوين ذخيرة من المواهب.
وأكد الكابتن يسري عبد الغني رئيس قطاع الناشئين أن الكابتن هبة رزق المدير الفني تمتلك سيرة ذاتية جيدة وتم اختيارها بناء على ذلك مشيرا إلى أنها حاصلة على عدد من الدورات ووصلت كونها حكم دولي سابق للاتحاد المصري لكرة القدم وحاصلة على الرخصة c الأفريقية  وحاصلة على دورة الاتحاد الانجليزي لمحاضري كرة القدم ودورة الاتحاد الانجليزي لمهارات كرة القدم وعملت مدير فني فريق سيدات نادي سبورتنج كاسيل لمدة موسمين والصعود مع نادى اتحاد بسيون من الدرجة الثالثة الي الدرجة الثانية موسم 2022/2021و الصعود مع نادى اتحاد بسيون من الدرجة الثانية الي الدرجة الاولي موسم 2023/2022.

مقالات مشابهة

  • وهبة رزق مديرا فنيا لفريق الكرة النسائية بالمقاولون العرب
  • المقاولون العرب يعلن موعد إختبارات الكرة النسائية
  • مجدي مصطفى مشرفا على الكرة النسائية بالمقاولون وهبة رزق مديرًا فنياً
  • انضمام 6 لاعبين من أبناء بني سويف لمنتخب مصر في رفع الأثقال
  • بيراميدز يعلن مواعيد اختبارات الكرة النسائية مجاناً
  • مجانًا.. بيراميدز يعلن مواعيد اختبارات الكرة النسائية
  • رحيل هنريك رودل مدرب منتخب السلة بعد الفشل في التأهل للأولمبياد
  • ركلات الترجيح تقود أوروجواي لقبل نهائي كوبا أمريكا على حساب البرازيل
  • اليوم.. منتخب مصر للكرة الطائرة يواجه الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر