خطفت النجمة نسرين طافش عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها خلال حضورها مؤتمر مجلة السيدة الأولى المقام في العراق.

 

نسرين طافش فراشة  في مؤتمر السيدة الأولي بالعراق 

 

وبدت نسرين طافش بإطلالة ساحرة، مفعمة بالأنوثة والجاذبية في آن واحد، بلمسة تواكب أحدث صيحات موضة بتصاميم فساتين السهرة ربيع وصيف 2024، حيث أرتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة ألوان شولدر، مكشوف الظهر كشف عن تاتو مفتاح الحياة رمز الحضارة الفرعونية الكامن في ظهرها، صمم الفستان من قماش الشك المطرز بحبات الخرز الصغير بنفس لون الفستان الأخضر الزاهي وزود بكاب حرير طرز أيضا ببعض حبات الخرز الراقي، الفستان حمل توقيع Mambo، وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس مع الأحجار الكريمة.

أما من الناحية الجمالية، اختارت لم خصلات شعرها للوراء لتزيد من فخامة إطلالتها ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتحديد سحر ملامحها بالكحل والماسكرا السوداء لرسمة عينيها الساحرتين مع لون البينك في الشفاه.

 

واعطت نسرين طافش لمتابعيها نموذج يمكن ان تقتدي به صاحبات الذوق الرفيع في سهراتهن الخاصة.

نسرين طافش

نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982 ؛ ممثلة ومغنية جزائرية من أصول فلسطينية، ولدت ونشأت في سوريا، تحسب على الوسط الفني في سوريا. حصلت على المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

 

النشأة والتعليم

وُلدت في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها. انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999 لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

 

مسيرتها الفنية

شاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

 

دخولها لمجال الغناء

في عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

 

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

 

في عام 2022 تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

 

النجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافشالنجمة نسرين طافش

 

النجمة نسرين طافش

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش نسرین طافش فی عام

إقرأ أيضاً:

موعد حفل كارول سماحة فى مهرجان الحمامات بتونس

تستعد النجمة كارول سماحة لإحياء حفلاً غنائيًا بمهرجان الحمامات بـ تونس بدورته الـ58  يوم 20 يوليوالجارى.

وأعلنت إدارة المهرجان على صفحتها الخاصة أن جميع تذاكر حفلة كارول سماحة قد نفدت بعد ساعات من طرحها، وتقدم سماحة باقة مميزة من أغانيها. 

وكانت أحيت كارول سماحة حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازيين الذى أقيم مؤخرا بالمغرب.

كما أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً، حفلاً غنائيًا فى لبنان، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى تفاعل معها وردد كلمات أغنياتها.

وكانت طرحت النجمة كارول سماحة كليب أغنيتها الجديدة “بوسة”، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت نشرت كارول سماحة فيديو قصير من كواليس الكليب وكتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: احفظ التاريخ، سيكون يوم الجمعة ملحميًا".

وكانت حرصت النجمة اللبنانية كارول سماحة على الترويج لأحدث أعمالها الغنائية اللتى تحمل اسم "بوسة" على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شاركت جمهورها صورًا من كواليس الكليب، الذى من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

وكانت أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً، حفلاً غنائياً في لبنان، وقدمت خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها الذى تفاعل معها وردد كلمات أغنياتها.

كارول سماحة الذهبي 

وطرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

إجازة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها "إجازة" والتى قدمت من خلالها جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وهى من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

نسخة مني

وكانت طرحت كارول سماحة مؤخرًا أغنية بعنوان «نسخة مني» وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي من كلمات سليم عساف.

وكانت أحيت النجمة كارول سماحة، حفلًا غنائيًا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وقدمت كارول سماحة باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة والتي يحبها جمهورها، ويحمل الحفل عددًا من المفاجآت.

وتألقت كارول سماحة بإطلالة ساحرة، تشبه الأميرات، إذْ ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، بأكمام ملكية طويلة، صمم من قماش الكريب الناعم باللون الأخضر مع التل الشفاف من الجانبين، وطرز بحبات الألماس من الأطراف، رسم الفستان قوامها الرشيق.
 

كارول سماحة 

أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة شعر بسيطة حتى تتألق بجاذبية خاصة بعيد عن التكلف ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

 كانت شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها على تويتر ظهرت خلالها بإطلالة جذابة، وظهرت كارول سماحة خلال الصورة وهي تستمتع بأجواء البحر وعلقت قائلة: "الشمس والرمال والمشاعر الطيبة".

كارول سماحة 

 طرحت الفنانة كارول سماحة في وقت سابق أحدث أغنياتها بعنوان “نسخة مني” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ووصلت الأغنية إلى 10 ملايين مشاهدة بعد مرور نحو 20 يومًا على طرحها.

كارول سماحة 

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • موعد حفل كارول سماحة فى مهرجان الحمامات بتونس
  • "التعليم": صفحات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعي علاقتها بالوزير
  • سجل.. أنا فلسطينى
  • في يوم الشوكولاتة العالمي 2024.. ما علاقتها بعلاج الاكتئاب؟
  • الآن رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب نتائج شهادة التعليم الأساسي العام والإعدادية الشرعية من موقع وزارة التربية
  • لجنة الاستقطابات تنفي علاقتها بتعاقدات المدربين
  • 10 سنوات على «خلافة البغدادى».. العراق يحاصر فلول داعش فى الجبال.. وتشرذم عصاباته فى سوريا
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • طلة ملكية.. سعر فستان زفاف نجوى كرم يبهر متابعيها