تختتم عروض مسرحية «ملك والشاطر»، غدا السبت، بعد 10 ليال شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا من مختلف الفئات والأعمار، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

واعتمدت المسرحية على الكوميديا والإبهار البصري على المسرح، بالإضافة لوجود استعراضات وأغاني موظفة في إطار العروض، ما يعكس وجود ميزانية ضخمة رصدتها المنتجة آلاء الغزالي من أجل ظهور العروض بهذا الشكل المبهر.

إشادات الجمهور بيسرا وأحمد عز

وحظى أداء الفنان أحمد عز والفنانة يسرا على إعجاب الجمهور، ما دفعهم للتصفيق لهم بحرارة شديدة أثناء تحيتهما على خشبة المسرح، فيما تلقت الفنانة شيماء سيف تحية خاصة من الجمهور الذي دخل معها في وصلة هزار أثناء العرض.

أبطال مسرحية «ملك والشاطر»

مسرحية «ملك والشاطر» من بطولة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد المحمدي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد عز يسرا مسرحية ملك والشاطر موسم الرياض ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

«10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024

كشفت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن خريطة العروض المسرحية المشاركة في المهرجان، وعددها 10 مسرحيات تُعرض على مدار 50 يوما من الفعاليات، والتي تنطلق في 11 يوليو الجاري وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

يبدأ جدول العروض المسرحية في الأسبوع الثاني من فعاليات مهرجان العلمين، بعرض مسرحية «فيلم رومانسي» في الفترة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، بينما يشهد الأسبوع الثالث عرض مسرحية «الستات عايزة إيه؟» في الفترة من 25 يوليو إلى 28 يوليو، وفي الأسبوع الرابع من العلمين تعرض مسرحيتي «الشهرة» من 1 إلى 3 أغسطس، و«حدوتة بعد النوم» من 1 إلى 4 أغسطس المقبل.

كريم عبد العزيز وحسن الرداد يشاركان في مهرجان العلمين 

وتعرض مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، في الأسبوع الخامس من المهرجان في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس، ويتزامن عرضها مع عرض مسرحية «بولاق روج» من 8 إلى 11 أغسطس، وفي الأسبوع السادس تعرض مسرحية «عملوها إزاي» بطولة كريم محمود عبد العزيز، من 15 إلى 17 أغسطس.

وتشهد الفترة من 22 إلى 24 أغسطس المقبل، عرض 3 مسرحيات خلال الأسبوع السابع من فعاليات مهرجان العلمين 2024، وتتضمن مسرحية «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، ومسرحية «حدوتة بعد النوم» بالإضافة إلى مسرحية «دكان الأحلام».

«العندليب» يختتم العروض المسرحية لمهرجان العلمين

ويُختتم العرض المسرحي «حبيبتي من تكون» فعاليات الأسبوع الثامن والأخير من مهرجان العلمين، حيث تعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس، وهي المسرحية التي تقدم أجزاء من حياة النجم الراحل عبد الحليم حافظ.

مقالات مشابهة

  • بعد 10 أيام.. انطلاق مهرجان إهدنيات من لبنان بين عروض مسرحية وغنائية
  • مهرجان المسرح المصري يكشف عن أعضاء لجنة المشاهدة واختيار العروض بالدورة الـ17
  • في آخر عرض مسرحي بالرياض.. أحمد عز: "أستاذتي يسرا السبب في كل نجاحي بعد ربنا"
  • بعد نجاح مسرحية "ملك والشاطر".. يسرا توجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • «بعتبرها تحقيق لحلمي».. يسرا تحتفل بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» (صور)
  • أحمد مكي.. «صاحب السعادة»
  • «10 عروض في 8 أسابيع».. تعرف على جدول مسرحيات مهرجان العلمين 2024
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • لقاء المهرجانات ومسرحية «تذكرة مغترب» في اليوم الثاني من ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما