تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار  صفاء الدين أباظة، عامل بالاعدام شنقًا؛ في اتهامه بخطف طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة، واحتجازها داخل شقة والاعتداء عليها جنسيًا، بمنطقة أكتوبر.

صدر الحكم بعضوية  المستشارين، خالد احمد ذكى، وأحمد مختار محمد، وأمانة سر شنودة فوزى.

وجاء في أمر الإحالة الصادر عن النيابة العامة، ان المتهم استغل صغر سن المجنى عليها، ووجودها وحيدة في المنزل لوجود شقيقتها بالسوق، ودخل عليها غرفتها، وأجبرها على النزول معه عنوة، بعدما امسك يدها وطلب منها النزول  تحت تهديد السلاح، "خنجر"، وحملها داخل سيارة حتى وصل إلى إحدى الشقق السكنية بمنطقة الحصرى في أكتوبر.

واضافت التحقيقات أنه ما أن دخل المتهم بها إلى الشقة قام بتهديدها بحبس والدتها وشقيقتها، وأقدم على اغتصابها ومعاشرتها معاشرة الازواج، لمدة اسبوع، حتى تمكنت المجنى عليها من الاستغاثة بمجموعة من الشباب، قاموا بكسر الباب، وابلغوا رجال الشرطة.

وجاء فى تقرير الطب الشرعي، أن الفتاة تعرضت للاعتداء الجنسي العنيف على مدار عدة ايام، ووجود اثار اعتداءات على جسدها،جراء مقاومتها للذئب البشري.

وجاء فى أقوال شهود الإثبات أنهم ابصروا الفتاة وهى تستنجد من نافذة إحدى الشقق، فذهبوا لها وقامو بكسر الباب، واخطروا الشرطة التى حضرت، وتم ضبط المتهم بعد ذلك.


ووجهت له النيابة تهم الخطف واحتجاز قاصر، والاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح، وإحالته للمحاكمة الجنائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اغتصاب اعدام الاحتياجات الخاصة الإستغاثة الإعدام لعامل الشقق السكنية الطب الشرعي تهديد السلاح تقرير الطب الشرعي تعرضت للاعتداء مجموعة من الشباب

إقرأ أيضاً:

إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت نيابة أكتوبر الكلية مواطن سوداني مقيم فى مصر إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل صديقه بمدينة 6 أكتوبر.

وكشفت التحقيقات في القضية، أن المتهم قتل الضحية عمدًا مع سبق الإصرار، إذ عقد العزم وبيت النية علي إزهاق روحه لسرقته، لمروره بضائقة مالية، طمعاً في ماله حين رأه يُحصيه، إذ أختل كيلهُ فأبخس الروح قدرها مقابل المال.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قد أعد لتنفيذ ذلك الغرض سلاحاً أبيض - سكين - وظل منتظراً تلك الفرصة لتنفيذ مخططه، وما أن سنحت بمغادرة المجني علية مسكنهما قاصداً زيارة اخر، رافقة وحال سيرهما بالطريق العام باغته بسلاحه بتسديد عدة طعنات قاسيات له بمواضع قاتلة بجسده - الصدر والبطن - لتحقيق قتله، فأحدث به إصاباته التي ابانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته 

مقالات مشابهة

  • طرق استلام كعب العمل لذوي الاحتياجات الخاصة
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • عاجل.. رفض طعن قتلة الإعلامية شيماء جمال وتأييد حكم الإعدام عليهما
  • الجمعيات المشتغلة في مجال الإعاقة وأسر الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة تحتج أمام الوزارة
  • اندلاع حريق داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة لبنانية!
  • إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه بأكتوبر
  • ضبط المتهمة بتلقين الطلاب إجابات الأسئلة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة
  • مصرع عاملين صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشي
  • شروط استخراج كعب العمل لذوي الهمم
  • دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها