كشف الدكتور السيد عبدالسلام مدير عام التأمين الصحي بالمنوفية، عن افتتاح عيادتين وصيدلية التكرار بمبنى التأمين الصحي الجديد الذي خصصه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وجعله تابعا لمبنى التأمين الصحي، وذلك تخفيفا عن كاهل أهالينا من منتفعي التأمين الصحي بالمنوفية.

تفاصيل الافتتاح الجديد

وتابع «عبدالسلام» في تصريحات لـ«الوطن»، أنه تم افتتاح عيادتين تكرار للمرضى وصيدلية جديدة ومركز خدمة عملاء رئيسي، وذلك من أجل تخفيف الزحام على عيادة أبو بكر، واستجابة لرغبات المواطنين وتخفيف الزحام في صرف الدواء نتيجة تضاعف أعداد المترددين على العيادة وزيادة الخدمات المقدمة بها لصالح المرضى.

موعد بداية العمل للعيادات والصيدلية الجديدة 

وتابع «عبدالسلام»، أنه من المقرر بداية العمل في العيادات والصيدلية ومركز خدمة عملاء رئيسي غدا السبت في مبنى التأمين الصحي الجديد أمام محطة القطار، مشيرا أن الهدف هو تقديم الخدمة المميزة للمواطنين المترددين على التأمين الصحي على مدار اليوم .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية التأمين الصحي محافظة المنوفية صيدلية التأمين الصحي عيادات التأمين الصحي التأمین الصحی

إقرأ أيضاً:

أستاذ في العلوم السياسية تطالب الحكومة بتعميم مشروع التأمين الصحي في جميع المحافظات

أكدت الدكتورة نهى بكر أستاذ في العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، أن الحكومة الجديدة ستعمل خلال الفترة المقبلة على ضبط الأسعار في الأسواق، وترشيد استهلاك الكهرباء، مشيرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إلى ضرورة وضع المبادرات الأهلية والتنموية كأولوية قصوى للعمل والاهتمام؟

 وأوضحت أن استكمال المشروعات المندرجة تحت مظلة «حياة كريمة» و«تكافل وكرامة»، يسهم بشكل كبير في خفض نسبة الفقر والأمية لدى مواطني القرى الأكثر فقرًا واحتياجًا سواءً في الريف المصري أو قرى الصعيد.

تعزيز التكامل والتنسيق مع شركاء التنمية

وطالبت من الحكومة بأن تضع ضمن برنامجها مسألة تعزيز التكامل والتنسيق مع شركاء التنمية، وجذب الاستثمارات المصرية المستجده، والتوسع فيما هو قائم الآن، والعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية وحل مشكلات المستثمرين، والعمل على إيجاد وسائل تيسير لآليات دخول مستثمرين جدد إلى الأسواق المصرية.

استكمال مشروع التأمين الصحي

وطالبت بضرورة استكمال مشروع التأمين الصحي ليشمل جميع المحافظات، والتوسع في مجالات البحث العلمي للنهوض بالتعليم المهني، مؤكدة على اهمية الاستمرار في دعم الشباب والمرأة واصحاب الاحتياجات الخاصة مؤسسيًا واجتماعيًا وتشريعيًا وتنفيذيًا.

وتابعت أنه يجب على الحكومة الجديدة أن تحدد أولويات الإنفاق الحكومي وتلتزم بذلك، إضافة إلى ضرورة وضع خطة استراتيجية تنفذ وفق أهداف وتوقيتات محددة المراحل.

مقالات مشابهة

  • مدير فرع التأمين الصحي بالمنيا ينفي وجود عجز في أدوية السكر والضغط
  • محافظ المنوفية يُطلق مبادرة شاملة لتحسين خدمات التأمين الصحي
  • محافظ المنيا يصرف مكافأة لعمال قسم الأغذية بمستشفى التأمين الصحي
  • رئيس مركز ديرمواس يتفقد عيادة التأمين الصحي استجابة لشكاوى المواطنين
  • جولة مفاجئة لمحافظ المنيا في المستشفيات للتأكد من انتظام سير العمل
  • محافظ المنوفية يُفاجئ عيادات أبو بكر للتأمين الصحي ويبدي استياؤه من مستوى الخدمة
  • محافظ المنوفية لمدير التأمين الصحي: «المواطن ميقعدش أكتر من نصف ساعة»
  • أستاذ في العلوم السياسية تطالب الحكومة بتعميم مشروع التأمين الصحي في جميع المحافظات
  • مقارنة القطاع الصحي بين العام والخاص
  • محافظ أسيوط الجديد يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد للعيون بحي شرق