وسط فرحة الأهل والأصدقاء، احتفلت نور الشربيني، بطلة الإسكواش المصرية، بعقد قرانها، إذ ظهرت بإطلالة جميلة ومميزة خطفت بها الأنظار، خاصة بعد أن شاركت صورها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسط سعادة محبيها.

معلومات عن زوج نور الشربيني

سرعان ما تصدر عقد قران نور الشربيني أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور عقد القران، إذ ظهرت بشكل جميل رفقة زوجها، الذي أصبح الجميع يتساءل عن هويته.

وبحسب موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» الخاص بزوج نور الشربيني، نستعرض أبرز المعلومات التي وردت عن عمرو الحلو.

- يُدعى عمرو سامح الحلو

- من محافظة الإسكندرية.

- تخرج في كلية الأسنان بجامعة الإسكندرية.

- يعمل أخصائي جراحة الفم وزراعة الأسنان.

- متعدد المواهب الرياضية، خاصة كرة اليد.

- حصل على عدة بطولات في كرة اليد.

- والدتة طبيبة نساء وتوليد.

- لديه شقيقة أصغر منه.

- في فبراير 2022 تمت خطبته على نور الشربيني.

من هي نور الشربيني؟

كما يمكن استعراض بعض المعلومات عن نور الشربيني لاعبة الاسكواش الشهيرة وفقا لحسابها على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، على النحو التالي:

- وُلدت في 1 نوفمبر عام 1995.

- تخرجت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

- تعد أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا.

- أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا المفتوحة للاسكواش تحت سن 13عاماً، في عام 2009.

- حصدت لقب أصغر لاعبة في العالم عام 2009.

- أول لاعبة إسكواش مصرية والأصغر في العالم التي تنجح في التأهيل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة عام 2012.

- فازت ببطولة العالم للأسكواش مرتين على التوالي في 2016 و2017، كما حافظت على اللقب الخاصة بها.

- حافظت على ترتيبها الأولى على مستوى العالم للشهر السادس عشر على التوالي.

- توجت بلقب المصنفة الثانية عالميًا في بطولة العالم التي أقيمت في كوالالمبور بماليزيانور الشربيني أصغر لاعبة عالميًا تدخل في قائمة أول 10 مراكز للتصنيف في لعبة الاسكواش على مستوى العالم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور الشربيني نور الاسكواش عمرو الحلو نور الشربینی

إقرأ أيضاً:

الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الاتحاد المصري للغوص برئاسة سامح الشاذلي لموسم قوي مليء بالبطولات العالمية وتأتي ضربة البداية مع بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار والمقرر إقامتها بمدينة بلجراد بصربيا خلال الفترة من 10 وحتى 17 يوليو الجاري.
وتضم قائمة منتخب مصر 6 سباحين وهم: أحمد هشام - طارق حسن - أحمد عوض - حسن الدفراوى - مهاب إيهاب - أحمد تامر.

ويقود الفريق المدرب هشام صديق، ويرأس البعثة في البطولة أشرف البكل عضو مجلس الإدارة ويرافقه مجدي أبو عرام عضو مجلس إدارة الاتحاد إداريا، كما يرافق البعثة على نفقته الخاصة سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ.

وقال سامح الشاذلي: المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في حمامات السباحة للكبار ببلجراد تأتي ببعثة صغيرة مكونة في أغلبها من السباحين الناشئين أما باقي لاعبي المنتخب يستعدون بشكل مكثف للبطولة الأهم وهي بطولة العالم للسباحة بالزعانف في المياه المفتوحة والمقرر إقامتها 24 سبتمبر في مارسيليا بفرنسا، وسنخوض هذه البطولة بالمنتخب كاملًا للمحافظة على اللقب الذي توجنا به العام الماضي في صربيا، وستقام تصفيات لاختيار المنتخب المشارك 30 يوليو بالإسكندرية لاختيار أفضل العناصر أصحاب أفضل الأرقام للمشاركة في البطولة.

وعلى صعيد آخر يخوض المنتخب المصري للإنقاذ بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 أغسطس الى 2 سبتمبر 2024 باستراليا، وتقام على هامش البطولة الجمعية العمومية للإنقاذ والتي تشهد ترشح سامح الشاذلي على منصب رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة التي تحظى باهتمام كبير من الدولة ضمن مبادرة مصر للغرقى وايضًا كرياضة حيث استطاعت مصر حصد 4 ميداليات في أخر نسخة من بطولة العالم للإنقاذ التي أقيمت في ايطاليا بواقع ذهبية وفضيتين وبرونزية.
وأضاف الشاذلي: سيشارك اتحاد الغوص والإنقاذ في مهرجان العلمين حيث يشارك فيه الغواص صدام كيلاني صاحب الرقم العالمي المسجل في جينيس ريكورد بالمكوث تحت الماء 160 ساعة متواصلة، ويهدف كيلاني إلى كسر رقمه العالمي في حدث كبير.
واختتم الشاذلي تصريحاته مؤكدًا أن الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ يهدف دائمًا إلى رفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية ويطمح الاتحاد هذا الموسم الاستمرار في انجازات الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • الشريدة لـ” البلاد”: كأس العالم للكيرم في السعودية
  • فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى
  • السعودية تمنح الجنسية للاعبة سورية.. فمن هي؟
  • السعودية تمنح الجنسية لمجموعة من الرياضيين (أسماء)
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • تعرف على ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة بريطانيا الكبرى
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • دراما "الليل وأخره" تجمع أحمد حلمي وعمرو سعد فى مشهد مؤثر