كتب-عمرو صالح:

كشف حسين عبدالرحمن أبوصدام، نقيب عام الفلاحين عن تفاصيل زيارته على رأس وفد من قيادات الفلاحين بجميع أنحاء الجمهورية، إلى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، بمقر وزارة الزراعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: «تم تهنئة الوزير بتكليفه بتولي الوزارة فى الحكومة الجديدة»، مشيدا بحسن استقبال الوزير للوفد وحسن استماعه لمطالب الفلاحين.

وقال أبوصدام، في بيان اليوم الجمعة، إن الوزير أكد للحاضرين عزمه تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بضرورة تخفيف الأعباء عن الفلاحين وتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعي لهم بكميات كافية وأسعار مناسبة والعمل على حل كافة مشاكلهم، ووعد بتواجد مسئولي وقيادات الوزارة مع الفلاحين على الأرض خلال الفترة القادمة للوقوف على كافة المعوقات والعمل على حلها.

وأعلن النقيب رفضه لبيان وزارة الزراعة الصادر بشأن الزيارة والذي تجاهل ذكر أسماء قيادات الفلاحين الذين التقوا بالوزير، قائلا: «رغم استياء كل الوفد من البيان أتفهم أن حرس الوزير السابق من مسؤولي الإعلام بالوزارة تعمدوا ذلك للوقيعة بين الوزير والفلاحين».

وأشاد نقيب الفلاحين باللقاء مع الوزير، قائلا: «تعهد بحل أزمة نقص الأسمدة وارتفاع أسعارها والاهتمام بملف التوعية والإرشاد الزراعي وانتقاء الإعلاميين المتخصصين في المجال الزراعي لحسن التواصل وتوصيل المعلومات للفلاحين».

وتابع: حضر اللقاء قيادات وأعضاء النقابة العامة للفلاحين من بعض المحافظات ومنهم أنور عبدالحميد، نقيب الغربية، وإبراهيم إسماعيل نقيب الشرقية، وعصام عيد نقيب المنيا، وعنتر محمود، نقيب بني سويف، وعدد من قيادات النقابة بمحافظات الإسكندرية والدقهلية والمنوفية والبحر الأحمر ومرسي مطروح والجيزة

اقرأ أيضا:

مدبولي: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين وحل شكاواهم بالتعاون مع الجهات المختصة

المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص

وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان نقيب عام الفلاحين وزير الزراعة

إقرأ أيضاً:

تكليفات جديدة لرؤساء الشركات.. وزير الكهرباء الجديد يلتقي قيادات شركات التوزيع الثلاثاء

كتب- محمد صلاح:

يعقد الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الثلاثاء المقبل، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية، وبعض القيادات أيضًا؛ لاستعراض خطة واستراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة، لما تتطلبه من مجهودات مضنية، مع وضع تكليفات جديدة لجميع رؤساء الشركات؛ خصوصًا أن الوزارة ستتولى ملف متابعة سير العمل وتنفيذ المطلوب، وليس الشركة القابضة للكهرباء.

وقال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إن وزير الكهرباء يصطحب معه ٤ قيادات من فريق عمله بوزارة قطاع الأعمال؛ هم مساعد الوزير للشؤون والمكتب الفني ومستشار الوزير للأمن والمستشار القانوني، وبعض الموظفين من سكرتارية؛ خصوصًا أنه لم يعرف بعد استراتيجية العمل داخل مكتب الوزير، وهل سيتم إجراء تغييرات بقيادات الوزارة أو العاملين بمكتب الوزير أم لا.

وأصدر وزير الكهرباء تعليمات لمدير مكتبه بعدم دخول أية قيادة إلا بموافقة منه كعملية تنظيمية وعدم ترك الأمور دون سيطرة كاملة داخل مقاليد وأرجاء الوزارة.

وأصدر الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارًا بتكليف المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، بمهام القيام بأعمال رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء خلفًا للمهندسة صباح مشالي، لحين شغل الوظيفة.

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين يكشف عن السبب الحقيقي وراء ارتفاع أسعار البطاطس
  • نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار البطاطس لـ 25 جنيهًا للكيلو كان متوقعًا
  • وزير الزراعة: الفترة المقبلة ستشهد تواجدًا ميدانيًا بكافة الحقول ومواقع الإنتاج
  • تكليفات جديدة لرؤساء الشركات.. وزير الكهرباء الجديد يلتقي قيادات شركات التوزيع الثلاثاء
  • وزير الزراعة يبحث مع قيادات الاتحاد التعاوني تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • وزير الزراعة الجديد يجتمع مع قيادات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي
  • نقيب الفلاحين يوضح أهمية الزراعة المستدامة: يحافظ على التنوع البيولوجي
  • نقيب الفلاحين: الزراعة المستدامة هي الأنسب للحفاظ على التنوع البيولوجي
  • نقيب الفلاحين يكشف تأثير الزراعة المستدامة على التنوع البيولوجي
  • وزير الزراعة: سنستمكل ما حققته الدولة وسأعمل عودة الإرشاد الزراعي.. خبراء: عودته تشمل عدة محاور أهمها التدريب والتأهيل.. ونقيب الفلاحين: يجب العمل خلال المرحلة المقبلة على زيادة مشروعات التوسع الزراعي