بوابة الفجر:
2024-07-08@13:16:43 GMT

برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي"

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

 

دافع البرتغالي برناردو سيلفا، الخميس، عن قائد منتخب بلاده كريستيانو رونالدو ضدّ انتقادات وجّهت له بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا في ثمن نهائي كأس أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا، موضحًا أن رد الفعل العاطفي لمهاجم النصر السعودي كان طبيعيًا.

وعانى رونالدو، البالغ من العمر (39 عامًا) والذي يشارك في كأس أوروبا للمرة السادسة في مسيرته الاحترافية، في النسخة الحالية وأثار عدم قدرته على هز الشباك حتى الآن الشكوك حول ما إذا كان لا يزال يستحق مكانًا أساسيًا في صفوف المدرب الإسباني لسيليساو أوروبا روبرتو مارتينيز.

وقال سيلفا عشية مواجهة البرتغال لفرنسا في ربع النهائي في هامبورغ: فيما يتعلق بكريستيانو، نحن بشر وقد شعر بالعاطفة عندما أهدر ركلة الجزاء. هذا مقبول تماما.

معلق مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024

واحتاجت البرتغال إلى ركلات الترجيح لتخطي سلوفينيا في ثمن النهائي بعدما أهدر لها رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول تصدى لها حارس المرمى يان أوبلاك.

ونجح رونالدو في تسجيل الركلة الترجيحية الأولى للبرتغال التي حسمت النتيجة 3-0.

وأضاف سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن ركلة الجزاء الضائعة: أنت تريد مساعدة المنتخب وشعر أنه كان بإمكانه تحقيق الأفضل في تلك اللحظة. في رأيي، إنها ركلة جزاء جيدة جدا لرونالدو وتصدِّ رائع لأوبلاك. ثم بكى قليلًا وهو أمر طبيعي، وهذه هي الطريقة التي يتعامل بها البشر مع المشاعر أحيانًا.

وفشل رونالدو، أفضل هداف في التاريخ (130 هدفا)، في هز الشباك حتى الآن في هذه النسخة، وبدا يائسًا في بعض الأحيان، لا سيما مع عدد المحاولات الفاشلة التي قام بها من الركلات الحرة ضد سلوفينيا.

وتابع سيلفا دفاعه عن قائد منتخب بلاده ونجم ريال مدريد السابق السابق: نحن لا نشكو من الانتقادات. إنها للأمور الجيدة والسيئة. إنها جزء من العمل. الجميع يعرف القليل عن كرة القدم. عندما يتعلق الأمر بشهر يونيو وكأس العالم أو كأس أوروبا، يعتقد الجميع أنهم مدربون. نحن نفهم ذلك ونقبل ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو أمم أوروبا سلوفينيا برناردو سيلفا ثمن النهائي مهاجم النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

هل حرم الحكم ألمانيا من ركلة جزاء واضحة؟

ألمانيا – أثارت حالة تحكيمية الكثير من الجدل خلال المباراة التي جمعت منتخبي إسبانيا وألمانيا، امس الجمعة، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، في ألمانيا.

وسدد اللاعب الألماني جمال موسيالا كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، اصطدمت بيد المدافع الإسباني مارك كوكوريلا، وذهب إلى خارج أرضية الملعب.

وطالب لاعبو المنتخب الألماني بركلة جزاء، ولكن حكم الساحة الدولي الإنجليزي، أنتوني تايلور (45 عاما)، لم يحتسب شيء.

ويرى البعض أن سبب عدم احتساب ركلة الجزاء هو وجود تسلل على المهاجم الألماني فولكروغ قبل لمسة اليد الواضحة على كوكوريلا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • فيديو لاعب برتغالي يقول إنه لا يعترف بوجود منتخب إسرائيلي.. ما حقيقته؟
  • “بكيت معه لأنني أحبه كثيرا”.. أنس جابر تعلق على بكاء رونالدو وتكشف عن منتخبها المفضل
  • ركلة جزاء لألمانيا في ليلة انتصار إسبانيا.. هكذا جاء قرار الحكم
  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • هل حرم الحكم ألمانيا من ركلة جزاء واضحة؟
  • فرنسا تفوز على البرتغال بركلات الترجيح لتبلغ قبل نهائي بطولة أوروبا
  • ماذا قدم رونالدو في يورو 2024 بعد خروجه من البطولة
  • عصر ميسي ورونالدو قاب قوسين من الانتهاء.. أرقامهما في كوبا أميركا ويورو 2024 لا تكذب