الأسبوع:
2024-07-08@14:23:25 GMT

موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024

تاريخ النشر: 5th, July 2024 GMT

موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024

هاني شاكر.. يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات وأيام مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، والتي من المفترض أن تبدأ من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل.

حفل هاني شاكر في العلمين

ويكون الجمهور على موعد مع حفل هاني شاكر ضمن حفلات مهرجان العلمين في 1 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور.

هاني شاكرآخر أعمال هاني شاكر

وكانت آخر أعمال هاني شاكر طرحه لأغنية هوية عربي، التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية.

وطرح هاني شاكر، مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان «الهوية عربي»، وذلك على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

هاني شاكر

وعلى صعيد آخر طرح الفنان هاني شاكر، أغنية، بعنوان: «بلاد البخت» بتقنية الـ AI والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، وهي من كلمات كريم حكيم وألحان مصطفى شكري وتوزيع ميدو مزيكا وميكس وماستر محمد جودة، وهي ثالث أغاني أمير الغناء العربي لهذا العام بعد طرحه مؤخرًا أغنيتَي «الكبير» و«مروَّق» اللتين حققتا نسبة تفاعل كبيرة مع الجمهور في أنحاء الوطن العربي منذ طرحهما.

اقرأ أيضاً«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

الموسيقيين تكشف لـ «الأسبوع» موقفها من اتهام هاني شاكر بالسرقة

بعد إصابته بالسرطان.. هاني شاكر يوجه رسالة لـ محمد عبده

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان هاني شاكر الفنان هاني شاكر العلمين الجديدة النجم هاني شاكر العلمين مدينة العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين العالم علمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة أرباح مهرجان العلمين الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مدينة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين 2024 هاني شاكر مهرجان العلمين مهرجان العلمين هاني شاكر هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

هاني شاكر ومروان خوري يغلقان شوارع بيروت في حفل استثنائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا النجمان هاني شاكر ومروان خوري، حفلا غنائيا استثنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت، من تنظيم خضر عكنان وسط حضور جماهيري غفير، أدى لإغلاق عدد كبير من شوارع المدينة اللبنانية.
قدم الفنان الكبير هاني شاكر في حفله الذي تراقص على نغماته مئات الحاضرين من عشاقه عددا من أهم وأبرز أغنياته منها علي الضحكاية، ولسه بتسألي، وسألتك أنت مين.
بسبب ولعه وحبه بلبنان غنى للمرة الأولى أغنيته الجديدة يا ويل حالي بلهجة لبنانية، ليختتم كما بدأ بعلي الضحكاية.  
وتألق مروان خوري حين شارك صديق عمره هاني شاكر بأغنية اصاحب مين بكامل أوصالها ومعانيها وإيقاعاتها النابضة بالصدق والعاطفة ورهافة الشجن.
فحين قدم مروان خوري خلال وصلته الغنائية عددا من أغنياته الشهيرة من بينها كل القصائد وبتمون وقلبي دق  ومهلا على قلبي وحكاية حب وغيرها

مقالات مشابهة

  • موعد حفل صابر الرباعي المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • بعد أزمتها الأخيرة.. هاني شاكر يوجّه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • هاني شاكر ومروان خوري يحييان حفلا غنائيا في بيروت
  • هاني شاكر ومروان خوري يغلقان شوارع بيروت في حفل استثنائي
  • بعنوان الليلة.. العراقية شذى حسون تطرح أغنية جديدة (فيديو)
  • هل يدخل الفنان وائل جسار عالم التمثيل؟
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل
  • لطيفة: «الذكاء الاصطناعي» يشوه صوت الفنان
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024